السبت 27-04-2024
ملاعب

الأهلي يعقد اجتماعاً جديداً لبحث أزمة نهائي أفريقيا

al-ahly-00


ملاعب - وكالات 

يعقد مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، اجتماعاً جديداً يوم غدٍ الأحد وذلك من أجل مناقشة آخر تطورات اعتراض النادي على إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا في المغرب.

اضافة اعلان
 

وحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، يوم 30 مايو موعداً لإقامة مباراة نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد البيضاوي على ملعب مركب محمد الخامس بالمغرب.

وقال بيان الأهلي، اليوم السبت: ” يوجه الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، الدعوة إلى مجلس الإدارة لعقد اجتماع في الخامسة مساء غدٍ الأحد، بحضور مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم. وذلك لعرض آخر تطورات الموقف الخاص بالمباراة النهائية لدوري الأبطال”.

وأضاف: “جاء ذلك بعدما عقدت لجنة إدارة الأزمة اجتماعاً ظهر اليوم برئاسة الكابتن محمود الخطيب عبر الڤيديو كونفرانس؛ لمتابعة كافة الأمور، في مقدمتها أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لم يخطر الأهلي بمكان وموعد المباراة حتى الآن”.

 

وواصل: “كما أن “كاف” لم يرد على طلبات النادي التي أرسلها منذ ثلاثة أيام، والتي تضمنت تحديد حصة الأهلي في تذاكر المباراة وأسعارها “نصف سعة الاستاد”، وكذلك مسئوليته عن حصول جماهير الأهلي على تأشيرات السفر”.

وأتم: “إضافة لإسناد اللقاء إلى طاقم تحكيم من أكفأ حكام القارة، والاستعانة بطاقم تقنية الـ” VAR” من أوروبا .. وبناءً عليه تمت الدعوة للاجتماع المشار إليه”.