الجمعة 26-04-2024
ملاعب

الأهلي يحصل على علاج بانون من بايرن ميونخ

Mercatoday-90


ملاعب - وكالات

 تواصل مسئولو النادي الأهلي، خلال الفترة الماضية مع الإدارة الطبية في بايرن ميونخ الألماني من أجل الاستفسار عن بعض الأمور المتعلقة بمضاعفات كورونا بسبب حالة الدولي المغربي بدر بانون، مدافع الشياطين الحمر.

اضافة اعلان
 

الأهلي يتواصل مع بايرن ميونخ بسبب قلب بانون
وقال موقع “كورة بلس”، إن إدارة النادي الأهلي تواصلت مع نظيرتها في بايرن ميونخ لمعرفة بعض الأمور المتعلقة بمضاعفات فيروس كورونا بعد إصابة بدر بانون في يناير الماضي مع منتخب المغرب ويعاني من التهاب في عضلة القلب.

وأشار الموقع إلى أن الجهاز الطبي في بايرن ميونخ أخبر نظيره في النادي الأهلي عن دواء جديد يعالج مضاعفات ما بعد كورونا، لأنه الفريق البافاري كان يمتلك حالة مشابهة في الفترة الماضية.

وأوضح الموقع أن المغرب بدر بانون سيحصل على الدواء الجديد لمدة ما بين 3 إلى 4 أسابيع قبل أن يخضع لفحص جديد لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات والمباريات.

 

واختتم الموقع تقريره، بأن إذا لم يتعافٍ بدر بانون، مدافع النادي الأهلي، من مضاعفات كورونا بعد الدواء الجديد سيغيب عن الملاعب لمدة 3 أشهر إضافية.

وكان الإعلامي أحمد شوبير ذكر الأسبوع الماضي، أن موسم بدر بانون انتهى بنسبة كبيرة مع النادي الأهلي، بسبب مشاكل في القلب نتيجة مضاعفات فيروس كورونا.