الخميس 25-04-2024
ملاعب

وليد سليمان يوضح تفاصيل قرار اعتزاله المفاجئ

96


ملاعب - وكالات 

أوضح وليد سليمان، نجم فريق الأهلي، تفاصيل قرار اعتزاله المفاجئ لكرة القدم بنهاية الموسم الجاري، موضحًا أنه تشاور مع محمود الخطيب، رئيس النادي واتخذ القرار المناسب.

اضافة اعلان
 

وكان وليد سليمان قد أعلن أمس السبت، اعتزاله نهائيًا بنهاية الموسم الجاري، وذلك عقب حصول الأهلي على المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية، إثر تحقيق الفوز على الهلال السعودي، بنتيجة 4-0، في المباراة التي أقيمت على استاد آل نهيان بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

تفاصيل قرار وليد سليمان نجم الأهلي
وقال وليد سليمان في تصريحات تلفزيونية: “تحدثت منذ فترة كبيرة مع بعض المقربين مني، عن قرار اعتزالي وعلى رأسهم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الذي شجعني على القرار وترك لي الحرية”.

وأضاف: “تلقيت بعض العروض من أندية في مصر للعب موسم ونصف آخرين في الفترة الأخيرة، خاصة قبل كأس العالم للأندية، لكنني أغلقت باب المفاوضات، وأكدت للأندية التي فاوضتني أنني لا أرغب في خوض أي تحد جديد”.

 

وتابع نجم الأهلي الذي حفر اسمه بحروف من ذهب حديثه قائلاً: “أبلغت هذه الأندية أنني  أنتظر الوقت المناسب لإعلان اعتزالي لعب الكرة، لا أرى نفسي بقميص آخر غير الأهلي، وأعتقد أن ذلك التوقيت كان مناسبًا”.

واختتم حديثه قائلاً: “عندما ذهبت للأهلي وجدت ثوابت داخل النادي غيرت تفكيري، كنت أشعر بنفسي عندما انتقلت للفريق، لأنني كنت أفضل لاعب في مصر، ومع ذلك وجدت وائل جمعة ومحمد بركات وعماد متعب ومحمد أبو تريكة، يتدربون بكل قوة، وهو الأمر الذي دفعني لتقديم الأفضل وأحفر اسمي بتاريخ هذا النادي العريق”.