الخميس 18-04-2024
ملاعب

الأهلي يحسم مصير موسيماني.. ويحدد موعد عودة الشناوي

GettyImages-1231102842


ملاعب - وكالات 

 

حسم سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بفريق الأهلي، مصير الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني من الاستمرار مع القلعة الحمراء في ظل الأنباء التي ربطته بالرحيل، موضحًا في الوقت ذاته موعد عودة الحارس الدولي محمد الشناوي من الإصابة.

اضافة اعلان
 

وترددت أنباء قوية في الفترة الأخيرة عن رحيل موسيماني بسبب تذبذب مستوى الفريق الأهلاوي، حيث طالب قطاعًا كبيرًا من الجماهير بإقالته، قبل أن تتمسك به إدارة القلعة الحمراء حتى نهاية عقده المقرر انتهاء صيف عام 2022.

 

وبشأن ذلك، قال عبدالحفيظ في تصريحات تلفزيونية عقب مباراة الأهلي والحرس الوطني: “ملف بيتسو موسيماني منتهي والمدرب مستمر مع النادي الأهلي، ولم يتحدث عن ماديات.. نحن كفريق ليس لنا دخل في انتخابات النادي”.

وأضاف: “نحن نقدم الدعم للجميع، والفريق ظهر بشكل جيد أمام الحرس الوطني وحقق فوزًا هامًا، وكنا نعاني من عدة غيابات وتحقيق الفوز سيمنحنا ثقة قوية.

 

ونجح الأهلي في التأهل لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد تحقيق الفوز على الحرس الوطني بطل النيجر، أمس السبت، بنتيجة 6-1، في إياب دور الـ32 من المسابقة.

عبدالحفيظ يحدد موعد عودة الشناوي
وبسؤاله عن موعد عودة الشناوي رد قائلاً: “محمد الشناوي يعود من بداية شهر نوفمبر المُقبل وفرص لحاقه بمواجهة الزمالك كبيرة للغاية، بالإضافة إلى صلاح محسن الذي بدأ عملية التعافي”.

وأضاف: “نسعى لتجهيز جميع اللاعبين، خاصة وأن الفريق مُقبل على مباريات قوية على المستويين المحلي والأفريقي”.

وكان الشناوي قد تعرض للإصابة في مواجهة ليبيا التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

وحقق المنتخب المصري الفوز في هذه المباراة على شقيقه الليبي، بنتيجة 3-0، ليتصدر جدول ترتيب المجموعة السادسة.