الأربعاء 08-12-2021
ملاعب

إصابة محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر قبل مواجهة ليبيا

she

ملاعب - وكالات 

 

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر عن إصابة محمد الشناوي، حارس مرمى الفراعنة والنادي الأهلي، خلال تدريبات، استعدادًا لمواجهتي ليبيا في تصفيات كأس العالم 2022.

اضافة اعلان
 

وقال الحساب الرسمي لاتحاد الكرة المصري عبر فيسبوك: ”الشناوي لم يتمكن من استكمال تدريبات منتخب مصر بسبب كدمة استوجبت إراحته حتى التأكد من حالته من خلال الأشعة التي سيجريها“.

وكان الإعلامي إسلام الشاطر، كشف عبر قناة ”الأهلي“ الفضائية عن إصابة الشناوي، قائلًا: ”جاءتني أخبار بأن الشناوي لم يكمل تدريبه مع المنتخب بسبب آلام في العضلة الخلفية، وأتمنى أن يكون سليمًا“.

 

ويعد الشناوي الحارس الأساس لمنتخب مصر، حيث يتواجد في حراسة المنتخب كل من: محمد أبو جبل حارس الزمالك، ومحمد بسام حارس طلائع الجيش، ومحمد صبحي حارس الاتحاد.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة ليبيا، يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022، بعدما فاز في الجولة الأولى على أنغولا، وتعادل في الجولة الثانية مع منتخب الغابون، وتوقف عند 4 نقاط في المركز الثاني من المجموعة السادسة، بينما يتصدر منتخب ليبيا المجموعة برصيد 6 نقاط بعد الفوز على الغابون وأنغولا.