السبت 15-06-2024
ملاعب

5 مراكز داخل الهلال تحتاج للتدعيم

الهلال-السعودي-خامس-أكثر-أندية-العالم-إنفاقا-1689787889194_large


ملاعب -رغم الموسم التاريخي الذي قدمه الهلال السعودي، بتحقيق العديد من الأرقام القياسية، بجانب حصد الثلاثية المحلية، المتمثلة في الدوري والكأس والسوبر، إلا أنه يحتاج لتدعيم بعض المراكز.
اضافة اعلان

وسبق وأن صرح فهد بن نافل رئيس الهلال، بأن الهدف القادم هو المنافسة على لقب كأس العالم للأندية 2025، وبالتالي فإن هذا الأمر يحتاج إلى ضم صفقات من العيار الثقيل.

ويحتاج الهلال إلى تدعيم 5 مراكز، يأتي على رأسها، الظهير الأيمن، رغم المستويات البارزة التي قدمها سعود عبد الحميد، ولكنه يرتبط بالرحيل إلى قارة أوروبا، ولن يبقى سوى محمد البريك الذي لا يتم الاعتماد عليه بصفة أساسية.


وبناء على ذلك، سيفكر "الأزرق" في ضم ظهير أيمن من القارة الأوروبية لتدعيم هذه الجبهة، فضلا عن التعاقد مع ظهير أيسر بعد تقدم ياسر الشهراني في العمر، وظهور البرازيلي رينان لودي بصورة سيئة. 

كذلك يحتاج "الزعيم" لضم محور ارتكاز على أعلى مستوى، من أجل تخفيف الضغط على البرتغالي روبن نيفيز الذي شارك في أغلب مباريات الموسم، مما تسبب في حالة إرهاق شديدة.

فضلا عن مركز الجناح الأيمن بعد التقارير التي ربطت البرازيلي ميشايل ديلجادو بالرحيل، مع رغبة الهلال في ضم أحد نجوم الدوريات الأوروبية الكبرى.

ومن المتوقع أن يتم التعاقد مع مهاجم آخر بجانب ألكسندر ميتروفيتش، وذلك بعد ظهور صالح الشهري بمستوى متراجع، وتحديدا في الوقت الذي أصيب فيه المحترف الصربي، حيث فشل في تعويض غيابه.