السبت 04-05-2024
ملاعب

يوفنتوس يهدي النصر صفقة عالمية

9


ملاعب - وكالات

 

ما يزال اسم أحد أبرز أهداف نادي النصر في سوق الانتقالات الشتوية، يتصدر عناوين التقارير الصحفية في إيطاليا، بعد أن أحدث أزمة كبرى بين صفوف فريقه الحالي، إذ تمرد على الجهاز الفني، ما وضعه تحت طائلة التهديد بالجلوس على مقاعد البدلاء، الفترة المقبلة، لذا قرر أن يتجنب هذا السيناريو المعقد، بإعلان الرحيل، وسط ترقب عالمي بشأن إمكانية قدومه إلى منافسات دوري المحترفين.

وليس سرًا أن النصر سعى في أوقات سابقة إلى الحصول على خدمات النجم الأرجنتيني بابو جوميز، صانع ألعاب أتالانتا، خاصة أن اللاعب وصل إليه عرض رسمي من العالمي، الصيف الماضي، قوبل بالرفض، رغم قيمته المالية الضخمة، إذ ارتأى صاحب الـ32 عامًا، أن يستمر بين صفوف فريقه، بحثًا عن التتويج بالبطولات، بعد أن رفع المدير الفني جيان بييرو جاسبريني، سقف التوقعات عاليًا.

اضافة اعلان

وبحسب ما نقلته صحيفة فوتبول إيطاليا عن شبكة سكاي سبورتس العالمية، رد فابيو باراتيتشي، المدير الرياضي في يوفنتوس، على شائعات ضم السيدة العجوز، جوميز، في يناير المقبل، بقوله قبل مواجهة الفريقين معًا، مساء اليوم الأربعاء: "لا على الإطلاق، إنه لاعب مميز جدًا، لكننا مسرورون للغاية بمجموعة اللاعبين التي لدينا".


تصريحات المدير الرياضي في يوفنتوس، أقصت عملاقًا جديدًا من قائمة المرشحين لضم بابو، ما يجعل موقف النصر يتحسن قليلًا، في ظل امتلاكه إمكانيات مادية جيدة مقارنة بالتي لدى أندية إيطاليا، ميلان، تورينو، وإنتر، الراغبين في التعاقد مع صانع ألعاب الكرة الأرجنتينية.

 

وكان جوميز أعلن بشكل صريح، رحيله عن صفوف أتالانتا بعد أن دخل في خلافات شديدة مع جاسبريني، وصلت إلى حدتها حين اعتدى عليه جسديًا في غرفة الملابس، بين شوطي مباراة الفريق ضد ميتييلاند الدنماركي في إحدى مباريات دوري أبطال أوروبا.
ويجلس بابو جوميز على مقاعد بدلاء أتالانتا، في مواجهة يوفنتوس، التي تجرى حاليًا، ضمن مباريات الجولة الـ12 من الدوري الإيطالي.