الجمعة 26-04-2024
ملاعب

هل ينضم هداف الأهلي إلى الهلال؟

عمر-السومة-6


ملاعب - تردد خلال الفترة الماضية وجود مفاوضات بين إدارة نادي الهلال ومهاجم النادي الأهلي عمر السومة للحصول على خدماته عقب نهاية عقده مع الراقي.

اضافة اعلان

وأكدت مصادر مطلعة في نادي الهلال أن هذه الأنباء عارية تماما من الصحة، وأن إدارة الزعيم حريصة على علاقاتها مع جميع الأندية، ولا يمكن أن تتفاوض مع لاعب لا يزال عقده ممتدا مع ناديه.


وأشارت إلى أن الهلال في وقت سابق رفض ضم البرازيلي رومارينهو بعد خلافه مع ناديه، لكن الإدارة وضعت علاقتها مع الاتحاد وباقي الأندية كأولوية، وأضافت بأنه عقب دخول السومة الفترة الحرة من عقده سيكون لكل حادث حديث.


وكان الإعلامي عناد الرشيد قد غرد عبر حسابه بتويتر “عمر السومة قريب جدا من الانتقال إلى نادي الهلال في يناير المقبل بالمجان كونه لاعبا حرا آنذاك. كما كانت هنالك مفاوضات بين النادي العاصمي والسومة في بداية هذا الموسم، وحرص السومة على استفادة النادي الأهلي من قيمة انتقاله”.


عمر السومة كان قد أكد في وقت سابق بقاءه مع الأهلي بشرط حل مشاكل النادي، وقال “لدي ظروف خاصة وبإذن الله تحل، ومن الآن حتى نهاية عقدي أتمنى حلها. هناك ظروف خاصة خارجة عن إرادتي، قد تجبرني على مغادرة الفريق، وأتمنى حلها. وجمهورنا يعلم مدى انتمائي للأهلي”.