الأربعاء 08-05-2024
ملاعب

الهلال يصر على خطف عمر السومة مجاناً

_xv2owy7w0rwb1e0rzgvixwjaw


ملاعب - يبدو أن نادي الهلال عازم بشدة على الحصول على خدمات المهاجم السوري عمر السومة، مجانًا، بحسب ما كشفت عنه آخر المستجدات الصحفية، التي أوضحت أيضًا أن الزعيم قريب من ضم مهاجم آخر، بجانب نجم النادي الأهلي.

اضافة اعلان

والهلال الذي يقدم مستويات رائعة في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تحت قيادة المدير الفني رازفان لوشيسكو، حيث جمع 10 نقاط من أصل 12 ممكنة، بالفوز في 3 مناسبات، دون خسارة أي مباراة، ما يزال يأمل تحسين قوته الهجومية، وإضافة بعض العناصر الجديدة، خاصة مع اقتراب السوري عمر خربين من الرحيل بصفة نهائية.

 

وبحسب صحيفة المواطن، تركز إدارة فهد بن نافل خلال يناير القادم، على حسم صفقتين هجوميتين، بضم عمر السومة، والتعاقد مع عبد الله الحمدان من صفوف الشباب.


والسومة البالغ من العمر 31 عامًا، يرتدي قميص الأهلي منذ عام 2014، لكنه ما يزال يبحث خوض تجربة احترافية جديدة، وفقًا للتقارير الصحفية الأخيرة، حيث يرفض اللاعب تمديد العقد الذي يربطه بقلعة الكؤوس، إذ يحق له بدءًا من شهر ديسمبر القادم، التوقيع على عقود انضمامه إلى أي فريق مجانًا، بينما يبرز الهلال ضمن أكثر الأندية اهتمامًا به.

 

من جانبه، يواصل الحمدان تقديم المستويات الرائعة حين يشارك رفقة الليوث، لكنه يجلس على مقاعد البدلاء في الآونة الماضية، بسبب إصرار الجهاز الفني على الاعتماد على ماخيتي ديوب أساسيًا.