السبت 20-08-2022
ملاعب

هل يرحل أفضل حارس مرمى في إفريقيا للهلال أو النصر ؟

محمد-الشناوي-حارس-الأهلي


ملاعب - شهدت الأيام القليلة الماضية تناثر أنباء قوية حول تلقي محمد الشناوي حارس الأهلي القاهري ومنتخب مصر عروضاً من الدوري السعودي ، وذهبت التقارير إلى أن علاقي الرياض الهلال والنصر يرغبان في ضم محمد الشناوي خلال إنتقالات الصيف الجارية.
اضافة اعلان

وتحدثت كثيرون عن أن العروض السعودية مُغرية للغاية لدرجة أن محمد الشناوي بدأ يتحدث مع ناديه بشأن الموافقة على إحداها للرحيل قبل مطلع الموسم الجديد.


 
ويُقدم محمد الشناوي عروضاً رائعة مع ناديه القاهيري ومع منتخب مصر كما دافع عن عرين المنتخب الأولمبي المصري في أولمبايد طوكيو الحالية وأبلى خلالها بلاءً حسناً للغاية.

وبات محمد الشناوي أفضل حارس مرمى في أفريقيا خلال الموسمين الأخيرين بعدما قاد الأهلي للفوز بدوري أبطال أفريقيا عامي 2020 و 2021 على التوالي وبرونزية مونديال الأندية بجانب السوبر الأفريقي فضلاً عن البطولات المحلية.

وأمام تناثر الأنباء القوية حول عروض الهلال والنصر لمحمد الشناوي ، تحدث ، "سعودي سبورت" مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي ، الذي أكد أن هذا الكلام غير صحيح على الأطلاق ، موضحاً أن الشناوي لم يتلقى اية عروضاً من النصر أو الهلال.

وتابع عبد الحفيظ : نسمع كثيراً عن عروض وصلتنا من السعودية وغيرها من الدوريات الخليجية والأوربية لشراء بعض لاعبينا أمثال الشناوي وأفشة وحسين الشحات ومحمد شريف غير أن هذا لم يحدث على أرض الواقع.

وعن إمكانية الإستغناء عن محمد الشناوي ، لو وصله عرضاً رسمياً من الهلال أو النصر ، قال عبد الحفيظ: الشناوي واحد من العناصر الأساسية في الأهلي ونحتاج له كثيراً لكن في النهاية لابد أن ندرس العرض إذا وصل لنا بشكل رسمي من أجل إتخاذ القرار المناسب للنادي واللاعب.