الخميس 25-04-2024
ملاعب

"النصر – الشناوي" .. 3 مكاسب تنتظر العالمي من وراء ضم الحارس المصري

1080722


ملاعب - لايزال محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر لكرة القدم الصفقة الأكبر التي يخطط لها مسلي أل معمر رئيس نادي النصر لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في فترة الإنتقالات الصيفية الجارية حاليا استعدادا لخوض منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2021-2022 .
اضافة اعلان

ويسعى النصر لحسم الصفقة سواء عبر ورقة الإعارة لموسم مقابل 2 مليون دولار أو شرائه نهائيا مقابل 3 ملايين و500 ألف دولار في محاولة لدعم صفوفه بصفقة سوبر وحل أزمة حراسة المرمى .


 
ويراهن مسئولو النصر على ورقة إغراءات حارس مرمى الأهلي ماليا من خلال منحه راتبا سنويا ضخما يقترب من 2 مليون دولار لإقناعه بالضغط على إدارة الأهلي للموافقة على الرحيل للنصر .

ويسعى النصر لحسم الصفقة وضم الشناوي لـ 3 أسباب نرصدها في السطور التالية .

1.. حارس سوبر ودعم فني

أبرز الإيجابيات المرتقبة من وراء ضم محمد الشناوي للنصر في الفترة المقبلة حاجة الفريق إلى حارس مرمى سوبر قادر على صناعة الفارق خاصة بعد المستوى المميز الذى وصل له الحارس المصري الأفضل عربيا وإفريقيا في الفترة الأخيرة وتألقه في الأوليمبياد الحالية بجانب كأس العالم للأندية ومساهمته في حصول الأهلي على الميدالية البرونزية في البطولة الكبرى .

2.. شخصية قيادية في الملعب

من مزايا الشناوي بجانب كونه حارس مرمى شخصيته القيادية التي يملكها وظهر تأثيرها الإيجابي في استعادة الأهلي ألقابه القديمة الكبرى مثل الفوز بدوري أبطال إفريقيا مرتين متتاليتين بخلاف بلوغ كأس العالم للأندية وحصد العديد من الألقاب المحلية والقارية في الفترة الأخيرة وهو ما يحتاج له النصر مستقبلا .

3.. الحفاظ على تشكيلة ساحرة

ويعتبر ضم الشناوي إلى النصر استمرارا للسياسة الناجحة التي طبقها مسلي أل معمر رئيس النادي في الفترة الأخيرة عبر ضم صفقات سوبر للفريق ومنها تاليسكا لاعب الوسط البرازيلي وفينسينت بوبكر رأس الحربة الكاميروني مع الإبقاء على كبار النجوم مثل المغربي عبدالرزاق حمد الله هداف الفريق .