الإثنين 27-06-2022
ملاعب

هل تم التخطيط لإبعاد حمدالله عن مباراة الهلال.. البلوي يُجيب!

hmd-1


ملاعب - فجّر حامد البلوي، المدير التنفيذي لنادي الاتحاد، واحدة من أخطر القضايا، في الملاعب السعودية، بعد الخسارة من الهلال.

اضافة اعلان
 

وأصدرت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، قرارًا بـ"إيقاف" حمد الله، لمدة مباراة واحدة، أمام الهلال؛ إثر اشتباكه مع الجزائري فاروق شافعي، مدافع ضمك

 

وكشف البلوي في تصريحات تلفزيونية، عن أن حمد الله، والجهاز الطبي والإداري بنادي الاتحاد، تأخروا في الخروج من الملعب، بعد نهاية مباراة ضمك، لأكثر من 5 دقائق، للاطمئنان على إصابة اللاعب، والذي تعرض لها، في نهاية الشوط الثاني.


وأضاف المدير التنفيذي: "رغم تأخرنا في الخروج من الملعب.. من الذي كان ينتظرنا في الممر المؤدي لغرف الملابس ولماذا؟!"؛ في تلميح واضح لوجود مخطط لإدخال حمد الله، في اشتباكات، من أجل إيقافه عن كلاسيكو الهلال.

 

وأشار حامد البلوي، إلى أن مراقب مباراة الاتحاد وضمك، سجل في تقريره، أن مدير المركز الإعلامي؛ أخبره بواقعة اشتباكات النجم المغربي مع المدافع الجزائري.


وتابع البلوي؛ ساخرًا: "لأول مرة في التاريخ.. يتم إيقاف لاعب كرة قدم، بناءً على تقرير من مدير المركز الإعلامي".


وأوضح أن قرار إيقاف حمد الله، وصل إلى الاتحاد، وهم في الطائرة، أثناء سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم، إلى الرياض، لخوض الكلاسيكو أمام الهلال.


وطالب نادي الاتحاد، بفتح تحقيق عاجل، في قضية حمد الله الكارثية؛ لمعرفة المتسبب في إيقاف اللاعب.