الثلاثاء 29-11-2022

هل تتم صفقة المليار ريال بعد المونديال؟

545454


ملاعب - لا يزال مستقبل الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، يثير الكثير من الحبر، في وسائل الإعلام العالمية.

اضافة اعلان

وعلاقة رونالدو مع مانشستر اليونايتد، تدهورت بشكل كبير، في الأيام الماضية؛ بعد هجوم اللاعب على إدارة النادي، والجهاز الفني للفريق الأول، بقيادة الهولندي إيريك تين هاج.

 

ويبتعد الأسطورة البرتغالية، عن التشكيل الأساسي للعملاق الإنجليزي، منذ بداية الموسم الرياضي الحالي 2022-2023؛ ما دفعه لطلب الرحيل رسميًا.

 

وفي هذا السياق.. أعلن كريستيانو في تصريحات مع الإعلامي البريطاني العالمي بيرس مورغان، تلقيه عروضًا عديدة من أندية عالمية مختلفة.


واعترف رونالدو، بأنه من ضمن العروض التي حصل عليها، عرضًا مغريًا من نادي سعودي - لم يذكر اسمه -؛ مقابل 350 مليون يورو "أكثر من مليار ريال سعودي".

 

وكشف الأسطورة البرتغالية، عن أن هذا العرض، لا يُمكن رفضه؛ ولكنه كان يشعر وقتها بالسعادة في اليونايتد، وأنه قادر على تسجيل العديد من الأهداف.

 

وهذه التصريحات.. تفتح المجال الآن وبقوة، لانتقال رونالدو، إلى الملاعب السعودية؛ سواء في الميركاتو الشتوي القادم، أو صيف 2023، لعدة أسباب؛ على النحو التالي:


1- رونالدو عندما رفض العرض السعودي، في الصيف الماضي، كان لا يزال سعيدًا في اليونايتد، على عكس ما يحدث الآن.
2- رونالدو اعترف صراحة، بأن العرض السعودي، لا يُمكن رفضه من الناحية المالية والاقتصادية؛ ما يعني أنه الأقوى حاليًا.
3- رونالدو أكد أنه يريد الاستمرار في اللعب حتى سن الـ40؛ وهو ما يقلل من فرص تعاقد أي نادي أوروبي معه، في الوقت الحالي.


وعلى الرغم من عدم ذكر اللاعب، اسم النادي السعودي، الذي قدّم عرضًا رسميًا له، إلا أن كل المؤشرات تؤكد أنه الهلال؛ خاصة بعد اعترافات رئيسه فهد بن نافل، الأخيرة.


ولكن.. وبعد أنباء دخول نادي النصر في الصفقة؛ فإن رونالدو قد يغير وجهته من الزعيم إلى قلعة العالمي، في حال وافق على القدوم إلى الملاعب السعودية، من الأساس، بناءًا على المعطيات الأخيرة.

ويبقى السؤال .. هل ينتقل الدون للدوري السعودي بعد المونديال؟