الثلاثاء 27-09-2022
ملاعب

نجم برشلونة يلمح لانتقاله الى النصر

nasr


ملاعب - يبدو أن نادي النصر، بصدد الحصول على خدمات أحد الفريق الأول لكرة القدم في برشلونة، السابقين، وفق ما ورد في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، في صفقة عالمية، من شأنها أن تحدث دويًا في الوسط الرياضي السعودي.
اضافة اعلان

والنصر مع الرئيس مسلي آل معمر، يتحرك في الآونة الماضية، نحو تدعيم صفوف الفريق الأول، حيث بدأ بالتعاقد رسميًا مع البرازيلي أندرسون تاليسكا، من جوانجزو الصيني، بعقد يمتد إلى 3 سنوات قادمة.

وفي مفاجأة مدوية، يفاوض النصر، البرازيلي باولينيو، نجم برشلونة السابق، من أجل ضمه في السوق الصيفية المقبلة.

ما يؤكد حقيقة المفاوضات الجارية بين الطرفين، قيام باولينيو بمتابعة حساب مواطنه المدرب مانو مينيز، عبر موقع إنستجرام، في تصرف غريب.

الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، حيث رد النجم وليد عبد الله، حارس مرمى النصر على تصرف باولينيو، بمتابعة حسابه، أيضًا على إنستجرام.

باولينيو الذي يبلغ من العمر 32 عامًا، يرتدي الآن قميص جوانجزو الصيني، بجانب تاليسكا، كما دافع عن شعار برشلونة الإسباني في الفترة من 2017 إلى 2019.

وبالنظر إلى التقارير الصحفية الصينية، يتأكد رحيل باولينيو عن صفوف جوانجزو، حيث أنه لم يخض أي مباراة رسمية منذ شهر نوفمبر من العام الماضي 2020، كما يرفض العودة من البرازيل إلى الصين.

وما يدعم انضمام باولينيو إلى النصر، تواجد عدد كبير من البرازيليين في ملعب مرسول بارك، سواء مينيز، أو مايكون، بيريرا، وأخيرًا تاليسكا، الوافد الجديد.