السبت 27-04-2024
ملاعب

نجم النصر ينتقم بـ الانتقال إلى الهلال

-_1fg2kd42cdz211skdc97h4q9yf


ملاعب - وكالات

 

يترقب الشارع الرياضي في المملكة العربية السعودية، حسم مصير إحدى الصفقات الصيفية المدوية، قبل إغلاق الميركاتو، يوم 25 أكتوبر القادم.

اضافة اعلان

وينطلق الموسم الجديد في المملكة العربية السعودية، يوم 17 أكتوبر الجاري، وذلك في موعد استثنائي، بسبب تأخر نهاية العام الرياضي الماضي 2019-2020، إثر تفشي فيروس "كورونا" المستجد.


وهذه الصفقة، هي للاعب البرازيلي الكبير بيتروس أراوخو، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، والذي بات على أعتاب الرحيل عن قلعة العالمي، في الميركاتو الصيفي الحالي.


حيث عقد مجلس إدارة نادي النصر، اجتماعًا مع بيتروس، لفسخ عقده بـ"التراضي"، والذي يمتد حتى صيف عام 2022.


ومن ناحيته، أعلن الإعلامي الرياضي فهد الصيعري، عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تلقي بيتروس، عروضًا محلية وخليجية بالجملة، للتعاقد معه.


وأشار الصيعري، إلى أن الأندية المحلية التي تتفاوض مع النجم البرازيلي الآن، تنتظر فسخ عقد اللاعب رسميًا مع النصر بـ"التراضي"، لضمه إلى صفوفها.


* اقتراح الأهلي..
ووفقًا لعدد من التقارير الصحفية، في وقت سابق، فإن الوجهة الأقرب لبيتروس، بعد الرحيل عن النصر، هو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.


ولكن، عبدالإله مؤمنة، رئيس النادي الأهلي، أعلن في تصريحات تلفزيونية، أن اللاعب، ليس ضمن خطط الفريق، في الميركاتو الصيفي الحالي.


* انتقام ناري..
ومع إغلاق الأهلي، أبوابه في وجه بيتروس، يبقى الانتقال إلى الهلال، إحدى الحلول الممكنة، أمام النجم البرازيلي الكبير.


والهلال هو الفريق الكبير الوحيد في السعودية، في الوقت الحالي، الذي يضم 6 محترفين أجانب فقط، قبل بداية الموسم الرياضي الجديد 2020-2021.


وفشل الهلال، في التعاقد مع أي لاعب أجنبي جديد، بدلًا من البرازيلي كارلوس إدواردو، المنتقل إلى شباب الأهلي دبي الإماراتي.


- وما يجعل من صفقة انتقال بيتروس، إلى نادي الهلال، أمرًا ممكنًا؛ هو:


1- النقص العددي في مركز خط الوسط الارتكاز، في نادي الهلال.
2- التعاقد مع بيتروس، بعد فسخ عقده مع النصر، لن يكلف الهلال، أي مبلغ مالي سوى راتبه.
3- قد يوافق اللاعب على توقيع عقود لموسم واحد فقط، لأنه الحل الوحيد أمامه، في ظل إغلاق الميركاتو في معظم الدول.