الأربعاء 24-04-2024
ملاعب

نجم النصر السعودي يصل لهدفه رقم 100

EwoJhcDWUAEL4oP


ملاعب - وكالات

حظي المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله هداف النصر السعودي بإشادة كبيرة من النادي وجماهيره، بعد وصوله إلى الهدف رقم 100 مع "العالمي" أمس الثلاثاء، في مباراة فريقه ضد العين في كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.

اضافة اعلان
 


وأسهم حمد الله في تأهل فريقه إلى نصف نهائي البطولة، عندما افتتح التسجيل بهدف جميل من ركلة حرة مباشرة في الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، لتنتهي المباراة بفوز النصر على الضيف بنتيجة 3-0.


وتغنى النصر بالمهاجم المغربي، حيث نشر مقطع فيديو خاصا له بالأهداف الـ 100 التي أحزرها مع النادي، وكتب على الفيديو "ابن المغرب والهداف التاريخي عبد الرزاق حمد الله يسجل 100 هدف مع النصر" مضيفا في سؤال لعشاقه "شاركونا ذكرياتكم، أي الأهداف أجمل؟".


بدوره، نشر اللاعب صورة من احتفال زملائه بمئويته بعد المباراة، موجها من خلالها رسالة لكل محبيه بالقول "100 هدف مع النصر شعور بالفخر لا يصدق، شكرٌ كبير لجميع زملائي في الفريق وللنادي وخاصة لمشجعينا" وقد تفاعل معها عدد كبير من جمهور "العالمي".


وعلق الحساب الرسمي لدوري أبطال آسيا على تغريدة حمد الله متمنيا له المزيد من التألق ووصفه بـ "المتميز" وقد هنأ مغردون المهاجم المغربي بدخوله نادي الـ 100، وتغنوا به وبأهدافه الجميلة مع النصر طوال مسيرته.


وانضم حمد الله (30 عاما) إلى صفوف النصر عام 2018 قادما من الريان القطري، وأصبح منذ ذلك الحين أحد أبرز الهدافين في السعودية بمختلف البطولات المحلية والقارية.