السبت 27-04-2024
ملاعب

نجم النصر السابق يهدد بالاعتزال بسبب حسين عبدالغني!

النصر-3


ملاعب - وكالات 

 

قال هاشم سرور نجم النصر السابق، أنه سيعتزل الحديث عن كرة القدم وذلك بسبب اعتراضه الكبير على تعيين مدير كرة أجنبي في النادي العاصمي بعد رحيل حسين عبدالغني.

اضافة اعلان
ويسير هاشم على خُطى فهد الهريفي النجم النصراوي السابق الذي أعلن ابتعاده عن الحديث عن أي شيء يخص النصر بعد دخوله في مشادات كلامية مع أحد الإعلاميين بعد اتهامه بإحداث خلافات بين اللاعبين.

وأعلن الهريفي انسحابه من الصورة بشكل كامل وأنه لم يعد مشجعاً أو ناقداً أو حتى محلل لنادي النصر السعودي، الذي قد أصبح غير موجود في حياته.

 

اعترض هاشم سرور على اتجاه نادي النصر لتعيين مدير أجنبي بدلاً من حسين عبدالغني المدير التنفيذي الذي تقدم باستقالته من منصبه مؤخراً.

 

وقال هاشم عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “فكرة جلب مدير تنفيذي أجنبي شبيهه بسائق ليموزين جديد على البلد وتطلب منه بوديك مشوار لا هو عارف يتكلم ولاهو عارف بروح وين ولا هو عارف اسم الشوارع والحواري ولا له حل، إلا إن الزبون يدله وين يروح ومع كل شارع يقوله من هنا ولوكانت فكرة ناجحة كان تسابقت عليها الأندية من سنوات”.

وأضاف: “احفظوها، في حال جاء مدير كرة أجنبي، مهما كانت خبرته على مستوى العالم ونجح في مهمته، سأترك الرياضة وكرة القدم، إلى الأبد وهذا من باب التحدي”.

وتابع: “لن ينجح مدير فني أو أجنبي إلا إذا طبق ما قلت، تمرين صباح وتمرين مساء يومياً ولو فعل اسحب التحدي وأتراجع عن ترك كرة القدم، لأني أعرف أن المشكلة في اللاعبين، وليس في من يتولى إدارة الكرة”.