الثلاثاء 21-05-2024
ملاعب

ميسي وكريستيانو وجها لوجه مجددا

epa_soccer_2023-01_2023-01-19_2023-01-19-10416249_epa


ملاعب - أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، موعد إقامة بطولة كأس موسم الرياض، التي ستجمع الهلال والنصر من السعودية بجانب إنتر ميامي الأمريكي.
اضافة اعلان

ويصل إنتر ميامي إلى العاصمة الرياض في يناير/كانون الثاني المقبل، ليخوض أولى مبارياته في كأس موسم الرياض ضد ناديي الهلال والنصر، حيث سيواجه في أولى مبارياته بالبطولة الهلال، على ملعب المملكة أرينا، يوم 29 من ذات الشهر، وفي اللقاء الثاني يلتقي بالنصر يوم 1 فبراير/شباط.

ومن المقرر أن يواجه إنتر ميامي فريق النصر في لقاء أطلق عليه "The Last Dance"، حيث سيلتقي كريستيانو رونالدو نجم النصر، وليونيل ميسي قائد إنتر ميامي، وجهًا لوجه مرة أخرى.


وتختتم فعاليات البطولة يوم 8 فبراير/شباط المقبل بديربي الرياض بين الهلال والنصر، حيث سيتوج الفريق الذي يجمع أكبر عدد من النقاط بكأس البطولة.

وإلى جانب ميسي، الحائز جائزة الكرة الذهبية 8 مرات، يضم إنتر ميامي زميليه السابقين في برشلونة جوردي ألبا، وسيرجيو بوسكيتس، وهم الذين فازوا معًا بـ5 ألقاب في الدوري الإسباني، ومثلهم بكأس الملك، بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر، ومونديال الأندية عام 2015، خلال 9 مواسم في الكامب نو، قبل أن يجتمعوا مرة أخرى في ميامي هذا الصيف.

ويُنتظر أن تشهد مباريات كأس موسم الرياض منافسة قوية بين لاعبي الدوري السعودي للمحترفين، حيث يضم فريق النصر قائد منتخب البرتغال رونالدو، وهداف الدوري، والفائز بدوري أبطال أوروبا 5 مرات، بالإضافة إلى لاعبين بارزين مثل ساديو ماني، الفائز بدوري أبطال أوروبا مع ليفربول، ومارسيلو بروزوفيتش قائد إنتر ميلان السابق.

من جانبه، أعلنت إدارة إنتر ميامي، اليوم الثلاثاء، عن الموعد الرسمي لمباريات الفريق في موسم الرياض.

وقال إنتر ميامي، في بيان على موقعه الرسمي: "نعلن أن الفريق سيغادر إلى المملكة العربية السعودية خلال الإعداد للموسم الجديد، من أجل المشاركة في كأس موسم الرياض كجزء من الجولة الدولية".

وأضاف البيان: "سيلعب الفريق مباراتين في السعودية، حيث سيواجه فريقي الهلال والنصر".

وتابع: "سيلتقي إنتر ميامي مع الهلال أولاً بالرياض يوم الإثنين 29 يناير/كانون الأول الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية".

واختتم: "سنواجه النصر يوم الخميس 1 فبراير/شباط الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية، حيث ستضع المباراة نجم إنتر ميامي ليونيل ميسي في مواجهة خصم مألوف هو كريستيانو رونالدو، نجم النصر وهداف الدوري السعودي هذا الموسم".