الخميس 16-05-2024
ملاعب

حقيقة تأجيل مباراة الهلال والنصر

5db4a5dc5da82


ملاعب - أشعل مطلب مفاجئ مباراة الهلال والنصر المُرتقبة في الدوري السعودي للمحترفين، قبل نحو أسبوعين من موعدها.

اضافة اعلان

ومن المُقرر أن يستضيف الهلال غريمه التقليدي النصر، يوم 1 ديسمبر/كانون الأول المقبل، على ملعب الملك فهد الدولي، في الجولة الـ15 من الدوري السعودي للمحترفين.

 

وأثارت المباراة حالة من الجدل بين جماهير الفريقين، بسبب تحديدها بعد 3 أيام من آخر مباريات الهلال، مقابل منح فريق النصر راحة لمدة 4 أيام قبل الديربي.

 

وسيحل الهلال ضيفا على نافباخور الأوزبكي، في أوزبكستان، يوم 28 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا، قبل 3 أيام من الديربي.


في المقابل، سيكون النصر هو المستضيف لفريق بيرسبوليس الإيراني، يوم 27 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، على ملعب الأول بارك، في نفس الجولة، قبل 4 أيام من القمة.

 

وأطلقت جماهير الهلال على مواقع التواصل الاجتماعي حملة لتأجيل ديربي الرياض لمدة 24 ساعة، ليُقام يوم 2 ديسمبر/كانون الأول المقبل بدلا من اليوم الأول في الشهر.

 

ويصطدم مطلب جماهير الهلال بتمسك رابطة الدوري السعودي بإقامة كل المباريات في موعدها، وهو ما حدث عند بداية الموسم الحالي من المسابقة.


وطلب كل من الهلال والنصر تأجيل مباراتيهما الأولى في الدوري السعودي، حيث جاءتا بعد 48 ساعة من المواجهة التي جمعت بينهما في نهائي البطولة العربية للأندية، غير أن طلبهما قوبل بالرفض.


ويشهد الموسم الحالي من الدوري السعودي منافسة شرسة بين قطبي الرياض على لقب الدوري السعودي، إذ يحتل الهلال الصدارة برصيد 35 نقطة، بفارق 4 نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني.