السبت 20-04-2024
ملاعب

موقف عبدالرحمن غريب من مباراة الأهلي والتعاون

E0UKDnMXEAMtKjL


ملاعب - وكالات

 

يجري عبدالرحمن غريب لاعب الأهلي، اختبارات طبية اليوم لتحديد موقفه من المشاركة أمام التعاون في المباراة القادمة بالدوري السعودي، يوم السبت.

اضافة اعلان
 

وأفادت صحيفة “الرياضية” السعودية بإن غريب لاعب فريق الأهلي، سوف يجري صباح اليوم اختبارات طبية في مقر عيادة النادي لتحديد موقفه من مباراة التعاون.

 

وأشارت الصحيفة السعودية إلى إن غريب تعافى من الإصابة التي عانى منها في العضلة الخلفية، وسيجري طبيب النادي له  الاختبار للاطمئنان على حالته قبل العودة للمباريات.
وعانى غريب من الإصابة خلال مشاركته أمام ضمك في المواجهة الأخيرة بالجولة الـ18 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين والتي انتهت بتعادل الفريقين 1-1.

 

وكان غريب قد جدد عقده مؤخراً مع النادي الأهلي حتى 2025 ليغلق الباب أمام كل الشائعات التي ربطته بالانتقال إلى صفوف الهلال بنهاية الموسم.

ويلتقي الأهلي في مباراته القادمة مع التعاون يوم السبت 5 فبراير على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، وذلك في إطار الجولة الـ19 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الأهلي المركز التاسع في جدول الدوري السعودي بـ20 نقطة، ويتواجد التعاون بالمركز الثالث عشر وفي رصيده 17 نقطة بعد مرور 18 جولة من عمر المسابقة.