الأربعاء 25-05-2022
ملاعب

النصر ضد التعاون.. موعد المباراة الجديد

دوري-محمد-بن-سلمان


ملاعب - أعلنت لجنة المسابقات في رابطة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، اليوم الأربعاء، تغيير موعد مباراة التعاون القادمة ضد النصر.

وكان التعاون في أتم الجاهزية لملاقاة الفريق الأول في النصر، الجمعة المقبل، 21 يناير، في مبارة تجمع بينهما على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، في تمام الساعة 18:15 بتوقيت مكة المكرمة.

اضافة اعلان
 

وكشفت لجنة المسابقات عبر موقع دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الرسمي، تقديم موعد مباراة التعاون والنصر، إلى الساعة 15:40، بتوقيت مكة المكرمة، عصر الجمعة.

وفسرت تقديم مباراة الفريقين، بأنها جاءت بناء على رغبة التعاون والنصر، ومراعاة لانخفاض درجات الحرارة الشديد، مساء الجمعة.

ويحتل النصر، المرتبة الثالثة في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ32 نقطة، وفارق نقطة عن الشباب، الوصيف، و6 عن الاتحاد، المتصدر.

فيما يظهر التعاون، مخيبًا هذا الموسم، في المركز الثالث عشر بـ17 نقطة، وفارق نقطة وحيدة عن الفيصلي، صاحب أقرب مركز مؤدي إلى الهبوط نحو الدرجة الأولى.

يشار إلى أن مباراة الفريقين في الدور الأول من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، شهدت فوز النصر على حساب التعاون، (3-1)