الجمعة 03-12-2021
ملاعب

موعد تحديد نادي الاتحاد لملعب مواجهة الشباب

itti (1)

ملاعب - وكالات 

 

تسعى إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، لاختيار الملعب الذي سيحتضن مباراة فريق “العميد” أمام نظيره الشباب، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اضافة اعلان
 

ووفقاً لما أوردته صحيفة السعودية، فإن إدارة نادي الاتحاد ستحدد ملعب مواجهة الشباب المنتظرة، بعد نهاية مباراة “العميد” مع نظيره ضمك المقبلة، في الدوري السعودي.

 

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة نادي الاتحاد تترقب لجنة المسابقات لمعرفة مدى جاهزية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة”، بعد فراغ المنتخب السعودي من خوض مواجهتي اليابان والصين، على الملعب ذاته.

 

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن إدارة نادي الاتحاد ستحدد مواجهة الشباب على ملعب “الجوهرة المشعة” أو ملعب “الأمير عبدالله الفيصل”، الذي أصبح جاهزًا لخوض المباريات بعد تدشينه في الجولة الماضية.

 

ويواجه فريق الاتحاد نظيره ضمك يوم الأحد الموافق 17 أكتوبر، في الجولة الثامنة من الدوري السعودي، ثم يلاقي الشباب في الجولة التالية يوم الجمعة الموافق 22 من الشهر ذاته.

ويستعد الأخضر بقيادة المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد لمواجهة منتخب اليابان، مساء يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.