الجمعة 26-04-2024
ملاعب

موعد التحاق كويلار وكاريلو بمعسكر الهلال السعودي

dd9d969a-dc9a-4128-825b-3767749f48a8


ملاعب - وكالات 

يعود الكولومبي جوستافو كويلار والبيروفي أندرية كاريلو ، للمشاركة في تدريبات الهلال بمعسكره الخارجي الحالي في النمسا ، استعداداً للموسم الجديد .

اضافة اعلان
وتقرر أنيلتحق ثنائي الهلال الأجنبي كاريلو وكويلار بمعسكر الفريق في النمسا بعد غدٍ الثلاثاء عقب انتهاء إجازتهما ، التي منحت إليهما بعد تفرغهما من المشاركة مع منتخبات بلادهما في كوبا أمريكا .

وفاز فريق الهلال على نظيره إليريا ليوبليانا السلوفيني بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل ، في المباراة التي جمعتهما أمس ضمن استعدادات “الزعيم” في معسكره الحالي في النمسا تحضيراً للموسم الرياضي الجديد .

 

وتمكن الهلال من تسجيل ثلاثة أهداف في الشوط الأول عن طريق ؛ محمد كنو وصالح الشهري وموسى ماريجا خلال الدقائق التالية “60 و65 و70” من عمر المباراة .

ويواصل فريق الهلال استعداداته في معسكره الحالي بالنمسا تحت قيادة المدير الفني الجديد ليوناردو جارديم، الذي يسعى للوقوف على مستويات اللاعبين خلال فترة الإعداد .


من ناحية أخرى ، يسعى مسؤولو نادي الهلال لحسم صفقة أجنبية جديدة في ظل اقتراب رحيل الإيطالي سيباستيان جيوفينكو صانع ألعاب الفريق، بعد تلقيه عرضين من إيطاليا واليونان .


ويرغب الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الهلال السابق ، في ضم جيوفينكو لصفوف فريقه الحالي باوك اليوناني لتدعيم خط هجومه للموسم المقبل ، خاصةً أنه يعرف مستوى الإيطالي جيداً .