السبت 23-10-2021
ملاعب

موعد إعلان انضمام تيكسيرا للهلال

9202020165053266967898

ملاعب - يستعد نادي الهلال، للحفاظ على لقبه بطلًا لدوري المحترفين السعودي ، في الموسم الرياضي الجديد 2020-2021، والمقرر انطلاقه رسميًا، في السابع عشر من أكتوبر القادم.

اضافة اعلان

ومن أجل الدخول في الموسم الرياضي الجديد بقوة، فتح مجلس إدارة الهلال، خط مفاوضات مع عدد من النجوم الأجانب، لضمهم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم؛ أبرزهم:

 

1- الجناح البرتغالي أدلينو فيرينها، المنتهي عقده مع باوك اليوناني.

2- الجناح البرازيلي أليكس تيكسيرا، المرتبط بعقد مع جيانغسو الصيني، حتى ديسمبر 2020.


ويريد الهلال، بهاتين الصفقتين، تعويض رحيل صانع الألعاب البرازيلي كارلوس إدواردو، المنتقل إلى شباب الأهلي دبي الإماراتي، والمهاجم السوري عمر خربين، الذي بات على أبواب الانضمام للزمالك المصري.


وأثير جدل كبير، بشأن مصير صفقة تيكسيرا، وسط تكهنات بفشل إتمامها، خاصة بعد تصريحات اللاعب نفسه، والذي قال فيها إنه يحلم بالتتويج بلقب الدوري الصيني، مع فريق جيانغسو، والذي ينتهي في ختام العام الحالي.

 

ومن ناحيته، أعلن الإعلامي الرياضي رامون ريسيرفا، عن مصير صفقة انتقال أليكس تيكسيرا، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.


وأشار ريسيرفا في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أنه تأكد رسميًا، بقاء تيكسيرا، مع فريق جيانغسو، حتى نهاية عقده في ديسمبر 2020.


وأوضح الإعلامي الرياضي، أن هذا القرار جاء بالاتفاق بين اللاعب وإدارة الفريق الصيني، من أجل القتال على التتويج بلقب الدوري المحلي.


وكشف رامون، عن أن تيكسيرا، لن يجدد عقده مع جيانغسو، وسوف ينتقل إلى الهلال، في الانتقالات الشتوية القادمة، في صفقة مجانية.

 

ولذلك، سيتطلب على الهلال، اللعب بـ6 محترفين فقط، في النصف الأول من موسم 2020-2021، والانتظار حتى يناير القادم، من أجل استكمال قائمته، بالتعاقد مع النجم البرازيلي المتألق.