الأربعاء 08-05-2024
ملاعب

مكاسب ينتظرها الهلال من الصفقة المُحتملة عبر سور الصين العظيم

هلال-3-2-1


ملاعب - وكالات

 

يترقب جمهور الهلال تدعيمات قوية للفريق من أجل المنافسة على البطولات في الموسم المقبل وشهدت الأيام الماضية تناثر أنباء حول دخول الزعيم في مفاوضات مع البرازيلي أليكس تيشيرا، لاعب فريق جيانجسو الصيني، خلال فترة الانتقالات الصيفية، لتعويض رحيل كارلوس إدواردو .

اضافة اعلان

إدارة الهلال ترى أن تيشيرا سيُفيد الفريق كثيراً كما أن خبراء الكرة في المملكة من نجوم سابقين للزعيم تحدثوا عن مزايا كثيرة للنجم البرازيلي فهو لاعب يُجيد اللعب في أكثر من مركز داخل الملعب كالجناح الأيسر وصانع الالعاب كما أنه سريع جدا صاحب مهارات فنية عالية فضلاً عن كونه يمتلك مهارة التسديد بقدمه بشكل جيد ومن مزاياه أيضاً التحرك بدون كرة بجانب قدرته القيام بأدوار دفاعية لا بأس لها فهو من نوعية اللاعبين القادرين على العودة للخلف لتأمين الدفاع.


مفاوضات الزعيم مع اللاعب البرازيلي تسير بشكل جيد خاصة وأن اللاعب الذى خاض تجربة إحتراف في صفوف شاختار الأوكراني، قبل قراره بالانتقال إلى الدوري الصيني رحّب باللعب للهلال.


ويرغب تيشيرا في مغادرة الصين إلى الهلال، ولكن الصفقة بها بعض الصعوبات، التي ربما تعيق أو تؤجل الاتفاق بين النادي واللاعب، خاصة وأن اللاعب سينهي عقده بنهاية العام الحالي فاللاعب البرازيلي يرغب بالفعل في الانتقال إلى الهلال، لكنه سينتظر إلى نهاية عقده في ديسمبر 2020 بسبب حصوله على وعد من الاتحاد الصيني لكرة القدم، بالحصول على الجنسية الصينية، وتمثيل المنتخب مستقبلًا.

 

وينتظر اللاعب البرازيلي إلى ديسمبر، وفي حالة حصوله على الجنسية الصينية، قد يستمر في الصين، وإذا لم يحصل عليها سيكون انتقاله للهلال هو الخيار الأمثل وستشهد الأيام المقبلة تطورات هامة في هذه الصفقة.