السبت 20-08-2022
ملاعب

مفاجآت صادمة لمنافس الهلال قبل المواجهة الآسيوية

d1b3bf38-4e6c-4976-8f71-8cf18e7bface


ملاعب - تسيطر حالة من الفوضى داخل فريق الاستقلال الإيراني قبل أيام من مواجهة الهلال في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.
اضافة اعلان

ويلعب الهلال ضد الاستقلال الإيراني في الثالث عشر من الشهر الجاري على ملعب نادي الوصل في دولة الإمارات العربية المتحدة، ضمن لقاءات دور الـ 16 من البطولة الآسيوية.

وكشف الإعلامي الإيراني داوود إيكدري عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر" عن عدة مفاجآت أربكت حسابات الاستقلال قبل صدام الهلال.

وأكد إيكدري، أن رشيد مظاهري حارس مرمى الاستقلال قرر فسخ تعاقده مع الفريق، ورفض السفر مع البعثة التي اتجهت إلى دبي لمواجهة الهلال في دوري أبطال آسيا.

ونشر الإعلامي الإيراني تغريدة ثانية تتعلق بفريق الاستقلال أيضا، كشف خلالها عن تلقي محمد دانشجر مدافع الفريق، عرضا من الخور القطري للتعاقد معه خلال الفترة الحالية، وهو ما دفعه لرغبته في فسخ عقده.

وأضاف، أن دانشجر لم يسافر هو أيضا مع بعثة الاستقلال إلى دبي لمواجهة الهلال في دوري أبطال آسيا، لعدم حصوله على رواتبه خلال الأربعة أشهر الماضية.
 
يذكر أن تقارير إيرانية كشفت أن الاستقلال سيواجه الهلال بقائمة من اللاعبين المحليين، لعدم تواجد أي أجانب مع الفريق بسبب الفشل في إبرام أي صفقات جديدة في ظل الأزمة المالية الطاحنة التي يواجهها النادي.

على الجانب الآخر، أعلن البرتغالي جارديم المدير الفني لنادي الهلال عن قائمة الأجانب التي ستتواجد في البطولة الآسيوية، حيث وقع اختياره على الرباعي"الكوري هيون سو، والفرنسي بافيتمبي جوميز، والمالي موسى ماريجا، والبرازيلي ماثيوس بيريرا".