الجمعة 03-05-2024
ملاعب

مدرب الهلال: نقترب من تحقيق أول أهدافنا

2024410222738932VO


ملاعب - أكد مدرب الهلال جورجي جيسوس جاهزية الفريق للمباراة المرتقبة أمام الاتحاد في نهائي كأس السوبر السعودي لكرة القدم، مشيراً إلى أن الفريق نجح في التأهل إلى النهائي وسط جدول مباريات مزدحم ويقف على بعد خطوة واحدة من تحقيق أول أهدافه في الموسم.

وتأهل الهلال لنهائي كأس الدرعية للسوبر السعودية المقامة في العاصمة الإماراتية أبوظبي، بالفوز 2-1 على النصر، وسيلتقي في النهائي مع الاتحاد الذي تأهل بالفوز 2-1 على الوحدة في المباراة الأخرى بالدور قبل النهائي.

اضافة اعلان
 

وقال جيسوس خلال المؤتمر الصحفي للحديث عن المباراة: "عيد مبارك للجميع.. لقد وصلنا الآن لأول نهائي من بين عدة منافسات نخوضها وفي ظل جدول مزدحم بالمباريات، وأمامنا فرص أخرى للوصول إلى النهائي في أكثر من بطولة وذلك في إشارة إلى المنافسة في بطولتي كأس ملك السعودية ودوري أبطال آسيا".


وعن مواجهة الاتحاد في النهائي، قال جيسوس في تصريحات نقلها حساب محطة أبوظبي الرياضية على منصة إكس للتواصل الاجتماعي "نحترم المنافس أياً كان".


وتابع: "نقدر مستويات كل المنافسين، وأتمنى أن نستغل الفرصة المتاحة غداً ونحقق أول أهدافنا لهذا الموسم".


وعن تعامله مع مباراة النصر وما أعده للتعامل مع أسلوب لعب الاتحاد، قال مدرب الهلال: "في مواجهاتنا السابقة مع النصر، كان يلعب بنفس الأسلوب، باستثناء المباراة الماضية وهو ما كان مفاجئاً لنا".


وواصل: "لكن بالنسبة للاتحاد، كان يلعب بأساليب مختلفة في مواجهاتنا الماضية. وبالتالي، خوضه مباراة الغد بأسلوب مختلف، لن يكون مفاجئاً بالنسبة لنا".


وعن علاقته باللاعب مالكوم الذي تألق في مواجهة النصر وسجل الهدف الثاني للهلال، قال جيسوس "لاعب مثل مالكوم يمتلك إمكانيات عالية، وإلى جانب القدرات الفنية، ويتمتع بالذكاء الخططي ولديه فهم ورؤية للعبة، فهو من اللاعبين الذين أفضلهم".


وواصل المدرب الثناء على اللاعب البرازيلي قائلاً: "أذكر في العام الماضي، عندما كنت مدرباً لفنربخشه التركي، واجهناه في المنافسات الأوروبية عندما كان يلعب لفريق زينيت سان بطرسبرغ الروسي.