الخميس 25-04-2024
ملاعب

محمد الشناوي يقترب من النصر السعودي

9595


ملاعب - يبدو أن صفقة انضمام العملاق محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي المصري، إلى صفوف النصر، أصبحت محتملة جدًا، وفق ما أوردته آخر المستجدات الرسمية من القاهرة، صباح اليوم الجمعة.

اضافة اعلان
 

وليس سرًا أن النصر استهدف في وقت سابق من هذا الصيف، الحصول على خدمات الشناوي صاحب الـ32 عامًا، لسببين، أولهما الضغط الجماهيري على مسلي آل معمر، بينما يعود السبب الآخر إلى أن الأسترالي براد جونز، رحل رسميًا عن ملعب مرسول بارك، فيما قلت احتمالية ضم محمد العويس أو فواز القرني.

 

وقدم النصر عرضًا رسميًا إلى الأهلي، بـ3 مليون دولار، من أجل الشناوي، لكن المفاوضات توقفت تمامًا، بعدما رفض العملاق القاهري، الاستغناء عن خدمات حارسه.


وعاد الحديث مجددًا بشأن إمكانية انتقال حارس مرمى منتخب مصر إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد تصريحات مثيرة من حازم الحديدي، وكيل أعمال اللاعب.

 

الحديدي، شدد في تصريحات تليفزيونية صباح اليوم الجمعة عبر قناة "إم بي سي مصر"، على أن الأهلي ينوي التحدث مع الشناوي بشأن رحيله عن العاصمة المصرية، فور نهاية مسابقة دوري أبطال أفريقيا.


النهائي الأفريقي يقام في الـ17 من يوليو القادم، حيث يقترب الأهلي من الوصول إليه، بعدما انتصر أمام الترجي التونسي في ملعب رادس، بهدف دون رد، ذهابًا، بينما يتواجه الطرفان إيابًا، مساء غد السبت.

 

وحال نجح الشياطين الحمر في الحصول على اللقب القاري للمرة الـ10 في تاريخه، قد يوافق الرئيس محمود الخطيب على احتراف الشناوي، من أجل منحه فرصة جني أموال أكثر، في ظل تقدمه في السن.


وأتم وكيل الشناوي: "نتحدث في هذا الموضوع بعد نهائي أفريقيا، لكن ما يهم الآن بالنسبة لنا، تركيز اللاعبين".