الأربعاء 01-05-2024
ملاعب

لقطة مثيرة جديدة من حمد الله لحكم مباراة الوحدة والنصر

image (1)


ملاعب - شن الناقد الرياضي خلف ملفي، اليوم الخميس، هجوم شديد على المغربي عبدالرزاق حمد الله المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بسبب تصرف غير احترافي مع حكم مواجهة الوحدة في الدوري.
اضافة اعلان

ودع نادي النصر، حلم التأهل إلى دوري أبطال آسيا 2022، بعد التعادل مع الوحدة (1-1)، ضمن منافسات الجولبة 29 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021.

ونشر خلف ملفي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرو "تويتر"، اليوم الخميس، مقطع فيديو تضمن لقطة مثيرة لحمدالله مع حكم مباراة فريقه أمام الوحدة.

وكتب الناقد الرياضي: "واأسفاه!! هذه الحركة من (النجم!) ‎حمدالله استهتارا وتحديا وإهانة للحكم ‎عبدالله_الحربي (مطأطأ) رأسه!! وهي امتداد لحادثة (مسحة الكاميرا) وتوابعها بعقوبة حانية من ‎لجنة الانضباط والأخلاق !! مناظر تشوه ملاعبنا بضعف شخصية بعض الحكام وترهل لجان".

وأضاف:‏ ركلة الجزاء أخطأ فيها ‎وليد عبدالله وهي واضحة وصريحة وبإجماع المحللين، ياترى لماذا يحتج ‎#حمدالله ويسيء بهذه الطريقة للحكم ؟!وما هو موقفه وكذلك المدرب بعد مشاهدة الحادثة ؟!ماهو موقف إدارة ‎النصر من هذه التصرفات المسيئة؟!هل هذه التصرفات تخدم الفريق.

جدير بالذكر، أن مباراة النصر والوحدة شهدت اشتباكات عنيفة، بعد المباراة، وفتح اليوناني جورجيوس دونيس، المدير الفني لنادي الوحدة، النار على البرازيلي مانو مينيز، مدرب النصر، بعد مباراة الفريقين، قائلا: "مينيز مدرب شوارع.. لا أعلم كيف يقود فريق بحجم النصر، أحيانًا تجد مدربين غير حقيقيين، يدربون أندية كبيرة".