الخميس 18-04-2024
ملاعب

لاعب النصر يبرئ نفسه من تهمة خيانة النصر في الكلاسيكو

718451-1263869331


ملاعب - تبرأ أحد لاعبي النصر من تهمة "الخيانة"، والتسبب في خسارة فريقه أمام الاتحاد في الدوري السعودي.

اضافة اعلان

وخسر النصر خارج أرضه أمام الاتحاد في ملعب "الجوهرة المشعة"، بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين (دوري روشن).

وأكد البرتغالي نونو سانتو، مدرب الاتحاد عقب المباراة، أنه تلقى معلومات حول التشكيلة التي سيخوض بها النصر اللقاء، موضحا أنه علم بأن "العالمي" سيلعب بطريقة دفاعية وتعامل مع الأمر.


تصريحات سانتو تسببت في توجيه اتهامات إلى عبدالفتاح عسيري، لاعب النصر، حيث نشرت عدة حسابات جماهيرية عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن جناح "العالمي" هو المتهم الأول بتسريب خطة الفريق قبل المباراة.


يأتي ذلك بعد استمرار استبعاد عسيري من المشاركة مع النصر، منذ بداية الموسم الحالي. 

 

عسيري يرد على اتهامه بتسريب خطة النصر أمام الاتحاد
وقرر عبدالفتاح عسيري، الرد على هذه الشائعات بكتابة تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر" قال خلالها: "أوضح لكل الجماهير، بأنني كنت مخلصا لجميع الأندية التي لعبت لها منذ بداية مسيرتي الكروية".


وأضاف: "لا أقبل إطلاقا بأي اتهامات تخص تسريب المعلومات الخاصة بأي فريق لعبت له ومثلت ألوانه، ولن أتوانى في اتخاذ كافة الإجراءات النظامية في حق كل من اتهمني باطلاً".

 

وكان عبدالفتاح عسيري قد خرج من حسابات المدرب الفرنسي روي جارسيا منذ توليه مهمة الفريق، حيث ارتبط اللاعب بالرحيل عقب نهاية الموسم الجاري.

وارتبط اسم عسيري بالعودة إلى الأهلي أو الانتقال للشباب، بالإضافة إلى تلقيه عدة عروض من أندية من السعودية والإمارات.