السبت 02-07-2022
ملاعب

كونترا يُعدد أسباب سقوط الاتحاد أمام الهلال ويعتذر للجماهير

Cosmin-Contra1111


ملاعب - وكالات

عبّر الروماني كوزمين كونترا، المدير الفني لفريق الاتحاد، عن حزنه بعد هزيمة “العميد” أمام الهلال بثلاثية مقابل هدف أمس الإثنين، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اضافة اعلان
 

وتحدث كونترا في المؤتمر الصحفي بعد نهاية الكلاسيكو قائلاً: “تلقينا هزيمة مؤلمة للغاية، والمباراة تلخصت في جملتين، استغلال الفرص من الهلال وتحويلها لأهداف، وعدم استغلالنا الفرص أمام المرمى”.

وأضاف: “كنا مسيطرين على المباراة بكافة تفاصيلها، وبخطأ من لاعبينا جاء الهدف الأول للهلال، وأنا على مقاعد البدلاء لا استطيع التحكم ببعض الأمور العقلية للاعبين داخل الملعب”.

وتابع: “لقطة جروهي لم أشاهدها بشكل جيد، ومهند الشنقيطي شعر بالام الأسبوع الماضي وتم إراحته لمدة 3 أيام، ولا أرى أنه جاهز، وعبدالرحمن العبود قدم أداء رائعاً”.

 

وأكمل: “نفسية اللاعبين تأثرت بعد الهدف الثالث، وأعتذر للجماهير لأننا لم نكن نتمنى الخسارة اليوم، لكن الدوري لم يضع، والفرصة ما زالت أمامنا، ونحن في الصدارة بفارق 3 نقاط”.

وأتم: “المواجهات الثلاث المتبقية بالدوري تعتبر نهائيات، ويجب أن نخوضها مثلما خضنا مباريات الدوري كلها، حتى وصلنا للصدارة”.

 

والتقى فريق الهلال مع غريمه الاتحاد، مساء الإثنين، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة”، في إطار الجولة الـ27 من الدوري المحلي.

وسجل ثلاثية الهلال؛ ميشيل ديلجادو “هدفين د42 و69” وسالم الدوسري “د66″، فيما جاء هدف الاتحاد عن طريق رومارينيو في الدقيقة 32.

وتجمد فريق الاتحاد في صدارة سلم ترتيب البطولة المحلية برصيد 61 نقطة، فيما أصبح رصيد فريق الهلال 58 نقطة في المركز الثاني.