الإثنين 29-04-2024
ملاعب

كارتيرون يتوقع فوز النصر أمام الهلال

image (19)


ملاعب - تحدث المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، بعد نهاية عقده مع الزمالك المصري، كاشفًا عن عدد من الكواليس التي تخص مسيرته ومستقبله، بالإضافة إلى توقعاته عن لقاء القمة بين النصر والهلال.
اضافة اعلان

ويلتقي كل من النصر والهلال اليوم، ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بينما يعد كارتيرون، مدربًا سابقًا في النصر ثم التعاون.

كارتيرون يتتوقع فوز النصر
وتوقع الفرنسي أن يفوز النصر على الهلال بنتيجة (2-1)، بناء على إحساس قلبه وثقته بالفريق، مبديًا إعجابه، بسامي النجعي والبرازيلي أندرسون تاليسكا على وجه التحديد.

وأكد كارتيرون: "أتوقع فوز النصر بنتيجة (2-1) على المنافس التقليدي الهلال في ديربي المملكة".

وأوضح أن قلبه قد أخبره بتلك النتيجة، رغم خسارة النصر الأخير في كأس خادم الحرمين الشريفين قبل 10 أيام.

وتابع بخصوص النصر: "أنا متابع جيد للدوري السعودي ولفريق النصر، ولم أتوقف عن متابعته أبدًا، واعتقد أن النصر قادر على التفوق على الاتحاد وقلب النتيجة والفوز بالدوري هذا الموسم".

وأكمل: "الكثير من اللاعبين الجيدين أتابعهم، ولكن سامي النجعي، لاعب النصر والمنتخب، هو من أتمناه في فريقي، أنا أحب اللاعب البرازيلي أندرسون تاليسكا".

كارتيرون يبشر النصر بصفقة أبو جبل
وبخصوص صفقة المصري محمد أبو جبل حارس الزمالك، بشر الفرنسي جماهير النصر بتلك الصفقة، مشيرًا إلى أنه في حال انضم الفريق سيكون إضافة قوية.


وبحديثه عن الهلال: "الهلال فريق بطل ومنافس على كل البطولات، وليس لديهم نقاط ضعف، ولكن ربما يكون الدافع لديهم بالفوز نتيجة حصولهم على عدد من البطولات بالمواسم السابقة".