الخميس 06-10-2022
ملاعب

قرار مرتقب قد يحول لقب الدوري من جدة للرياض!

15850Image1-1180x677_d


ملاعب - شهدت الساعات القليلة الماضية، مفاجأة من العيار الثقيل، قد تحول لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، إلى الهلال.

اضافة اعلان

والاتحاد "يتصدر" جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الموسم الرياضي الحالي، برصيد 60 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن الهلال "الوصيف"، قبل 5 جولات من النهاية.

 

ويملك الهلال، مباراتين مؤجلتين، بالإضافة إلى لقاء مباشر أمام الاتحاد، حيث يحتاج الزعيم، من أجل التتويج باللقب، الفوز في جميع مواجهاته، مع تعثر العميد، مرة واحدة فقط، حتى ولو بالتعادل.


ولكن.. قد لا يحتاج الهلال، إلى هذا التعثر الاتحادي، مع الاكتفاء بفوزه فقط في جميع مبارياته، للتتويج باللقب المحلي الغالي، وذلك في حال الفوز في قضيته ضد النادي الأهلي.

وفي هذا السياق، كشف الناقد الرياضي ووكيل اللاعبين غرم العمري، عن عدم انتهاء قضية الهلال، ضد مشاركة الظهير التونسي حمدي النقاز، مع الأهلي، في مباراة الفريقين، التي انتهت بالتعادل (1-1)، في الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مثلما تردد في وسائل الإعلام.


والهلال قدم شكوى رسمية، للحصول على نقاط مباراته أمام الأهلي؛ بحجة تعاقد الراقي مع النقاز، بشكل غير قانوني، خارج فترة الانتقالات الرسمية.


وقدّم مسؤولو الزعيم، أوراق تزعم أن الظهير التونسي، كان على ذمة نادي الزمالك المصري، عندما ضمه الأهلي، بينما تنص اللوائح، على ضرورة أن يكون اللاعب، الذي يتم التعاقد معه، خارج فترة الانتقالات الرسمية، حرًا.


وأعلن العمري في تصريحات تلفزيونية، تصعيد إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، قضية النقاز، إلى مركز التحكيم الرياضي، وذلك بعد قرار لجنة الانضباط، برفض اعتبار الزعيم، فائزًا في المباراة.


وأشار وكيل اللاعبين، إلى أن مركز التحكيم، شكل لجنة مختصة، من أجل دراسة القضية، قبل إصدار الحكم النهائي، سواء برفضها، أو منح الهلال الـ3 نقاط.