الجمعة 26-04-2024
ملاعب

قرار إسباني يُبعد نجم الهلال عن المشاركة أمام الحزم

image (1)


ملاعب - وكالات 

حسم الجهاز الطبي لفريق الهلال موقف ناصر الدوسري نجم “الزعيم”، من العودة للمشاركة في مباراة الحزم المقبلة، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اضافة اعلان
 

تأكد غياب ناصر الدوسري عن الهلال أمام الحزم
ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الجهاز الطبي في نادي الهلال بقيادة الإسباني خواني دوكي، قد فضَّل عدم استعجال عودة الدوسري إلى التدريبات، والانتظار حتى تكتمل جاهزيته البدنية بشكل تام.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أنه تأكد غياب ناصر الدوسري عن المشاركة مع الهلال في مواجهة الحزم المقبلة في الدوري، حيث يواصل برنامجه التأهيلي، وقد شارف على الانتهاء من مرحلة التقوية العضلية، على أن يدخل التدريبات بعدها بشكل تدريجي.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لفريق الهلال، يتابع عن قرب آخر التطورات في برنامج الدوسري التأهيلي.

 

وكان الدوسري قد تعرض للإصابة في عضلة الفخذ مطلع شهر فبراير الجاري، والتي أبعدته عن منافسات كأس العالم للأندية، ومواجهة الشباب في الدوري السعودي والنصر في ربع نهائي كأس الملك.

 

ويستضيف فريق الهلال بقيادة دياز نظيره الحزم، مساء يوم السبت المقبل، على ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز”، في إطار الجولة 22 من الدوري السعودي.