السبت 04-05-2024
ملاعب

فيرمينو يحسم الجدل.. هل ينتقل إلى النصر السعودي؟

1630474259


ملاعب - حسم البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول، مستقبله خلال الفترة المُقبلة، في ظل الأنباء التي ربطته بالانتقال إلى النصر السعودي.

اضافة اعلان

فيرمينو (31 عاما) ارتبط اسمه بالرحيل عن ليفربول عقب نهاية عقده الصيف المُقبل، وسط تقارير تشير إلى رغبة النصر في الظفر بخدماته.

جاء ذلك بعدما أعلن نادي النصر تعاقده الرسمي مع الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو نهاية الشهر الماضي، لمدة موسمين ونصف، في صفقة مجانية بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

 

وعلّق فيرمينو على هذه الأنباء، حسب تصريحات نشرها الصحفي الإيطالي فابريزو رومانو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بقوله: "أود البقاء مع ليفربول واللعب مع المستويات العليا".

 

وأضاف: "إنه لأمر رائع أن تلعب كرة عالية المستوى مع لاعبين رائعين، أنا أرغب في البقاء مع ليفربول ومساعدة النادي".


وأكد الصحفي الإيطالي الخبير في الانتقالات، أن ليفربول عرض على فيرمينو البقاء بعقد قصير، ولكن اللاعب يرغب في الاستمرار لمدة طويلة.


ومن المنتظر أن يحسم بطل إنجلترا وأوروبا الأسبق، مستقبل فيرمينو خلال الأيام القليلة المُقبلة، في ظل العروض القوية التي تلقاها اللاعب مؤخرا.

 

وكان فيرمينو انضم لصفوف ليفربول في صيف 2015، قادما من هوفنهايم الألماني، ومنذ ذلك الحين شارك في 348 مباراة بكافة المسابقات، أحرز خلالها 107 أهداف وقدم 78 تمريرة حاسمة.