الجمعة 26-04-2024
ملاعب

كيف تلقى نجوم النصر خبر ضم كريستيانو رونالدو؟

229593


ملاعب - طغى الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو على تصريحات زملائه الجدد في النصر السعودي، قبل خوض أول مباراة له مع الفريق.

اضافة اعلان

وبعد 24 ساعة من الإعلان عن التعاقد مع كريستيانو رونالدو، لعب النصر أمام الخليج ضمن منافسات الأسبوع الـ11 في الدوري السعودي للمحترفين، وحسم الفريق الفوز بنتيجة 1-0 بهدف سجله الكاميروني فينسيت أبوبكر.

وخرج لاعبو النصر في تصريحات تلفزيونية لقناة "SSC" بعد المباراة للثناء على صفقة ضم كريستيانو رونالدو، الذي من المقرر أن يصل اليوم الأحد إلى العاصمة السعودية الرياض بصحبة رئيس النادي مسلي آل معمر، على أن يقام حفل كبير لاستقبال النجم البرتغالي مساء الثلاثاء.

وقال لاعب الوسط الأرجنتيني بيتي مارتينيز: "الفريق بالكامل مستعد لاستقبال رونالدو بصدر رحب، ونتمنى أن يتأقلم معنا ويمثل إضافة للفريق والكرة السعودية".


وأضاف: "نتمنى الاستمرار بنفس التركيز في جميع المسابقات لحصد الألقاب، هذا هو الأهم في الوقت الحالي".


وأتم قائلا: "رونالدو سيضيف الكثير للنصر وللدوري السعودي، ووجوده يترجم قوة الكرة السعودية لجلب أسماء كبرى على مستوى عال".

 

من جانبه، صرح لويس جوستافو بقوله: "وجود لاعب بقيمة رونالدو في النصر يعتبر شرفا كبيرا لنا كلاعبين داخل الفريق".

وأنهى النجم البرازيلي: "سنحاول نساعده على التأقلم قدر المستطاع، ووجود رونالدو يعد نقلة نوعية للكرة السعودية، مما يفتح بابا كبيرا لأسماء عالمية أخرى، والانتقال في الدوري السعودي من مرحلة إلى أخرى".


وفي سياق متصل، أكد الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني للنصر، أنه ينتظر وصول كريستيانو رونالدو إلى الرياض.

 

وقال جارسيا في تصريحات مقتضبة بالمؤتمر الصحفي بعد المباراة: "بالنسبة للتعاقد مع رونالدو، هي صفقة قوية وننتظر وصوله من أجل أن يتأقلم معنا ويكون جاهزاً، أعتقد أنها صفقة خارقة للدوري ولنادي النصر".