الأربعاء 08-05-2024
ملاعب

فهد المولد يلمح إلى رحيله عن الاتحاد

8FF7291D43657


ملاعب - وكالات

 

يبدو أن هذا الصيف، بصدد أن يشهد صفقة مدوية، بانتقال النجم فهد المولد من صفوف نادي الاتحاد إلى النصر، في ظل المستجدات الواردة، صباح اليوم الأربعاء، على لسان اللاعب صاحب الـ26 عامًا.

المولد، الذي تدرج في فئات الاتحاد السنية، دومًا ما كان ضمن اهتمامات النصر، لكن "رجالات" العميد، نجحت في أكثر من مناسبة سابقة، في الحفاظ على خدماته.

وعبر مقطع فيديو قصير على "سناب شات"، التقى المولد صباح اليوم الأربعاء، مع مشجع، تمنى له أن يصبح "عالميًا"، على حد وصفه، ما دفع نجم الاتحاد إلى الرد: "عالمي؟ تقصد النصر".

اضافة اعلان
 

وتابع فهد حديثه الذي يبدو به، يتمنى ارتداء قميص النصر يومًا ما: "أنت نصراوي؟ حبايبنا.. حبايب قلبي".


من ناحيته، طالب قطاع واسع من جمهور الاتحاد، بسرعة التخلص من خدمات فهد المولد، خاصة بعد لقاء الباطن الأخير في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عندما "برع" نجم منتخبنا، في إضاعة الفرص السهلة.


وعاش المولد، أيامًا صعبة في الفترة الماضية، بعدما تراجع عن تقديم المستويات المأمولة منه، تحت قيادة المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي.. فـ"هل يتدرب قريبًا مع البرازيلي الآخر مانو مينيز، في النصر؟".

 

يشار إلى أن الاتحاد لديه 46 نقطة في المركز الثالث في جدول ترتيب دوري المحترفين، بينما لدى النصر 36 نقطة، في المركز السادس.