الجمعة 26-04-2024
ملاعب

فنان مصري يهدد بعدم تشجيع الهلال وكلمات نارية عن حجازي

1_hxPNKzfKqMYEVtlwOMVIOQ


ملاعب - تحدث الفنان المصري بيومي فؤاد، عن الكرة السعودية ومن يشجع في المملكة وأهم الأساطير التي يعشقها، وما يتردد بشأن اقتراب محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي القاهري من اللعب للهلال أو النصر.
اضافة اعلان



ويتواجد "الكوميدان" المصري بيوفي فؤاد، خلال الأيام الراهنه، ، في المملكة العربية السعودية نظرا لمشاركته في تصور فليم جديد باسم "مهمة مش مهمة"، والذي يتشارك في بطولته مع مواطنه أحمد فتحي.


 
وفتح بيومي فؤاد، قلبه لبرنامج شووت عبر قناة SSC: "في مصر أشجع الأهلي وفي السعودية الهلال، الأهلي يساويه الهلال والهلال يساويه الأهلي".

وتابع الفنان المصري: "الهلال قوي وهو أكثر الفرق حصولا على مسابقة الدوري ويمتلك مجموعة لاعبين أصحاب إمكانيات قوية جدا مع احترامي لكل الفرق الآخرى سواء النصر أو الاتحاد".

وأضاف بيومي فؤاد: "أكثر ثنائي تأثرت به في الكرة السعودية، هو محمد الدعيع وفؤاد أنور، وأيضا ماجد عبدالله أسطورة نادي النصر".

وواصل الكوميديان المصري: "كنت هتجنن وأحضر مباراة كلاسيكو المملكة بين النصر والاتحاد لولا التصوير، أمنية حياتي أن أشاهد مباراة الهلال والنصر الديربي السعودي".


 
وعن حجازي، قال بيومي فؤاد: "أحمد حجازي مدافع عظيم كان لاعبا مهما في النادي الأهلي، فاهم ولياقة بدنية عالية، اعتقد إنه سينجح مع الاتحاد وسيفرق مع كتيبة النمور".

وأنهى الفنان المصري تصريحاته مازحا: "لو الهلال وقع مع محمد الشناوي فأنا من النهاردة مش هلالي.. هزعل إن الشناوي يمشي من الأهلي".