السبت 04-05-2024
ملاعب

الهلال ينسحب أمام النصر

حقائق-مثيرة-عن-الديربي-بين-الهلال-والنصر (1)


ملاعب - يبدو أن نادي الهلال بصدد التراجع عن ضم أحد أهداف النصر في السوق الصيفية، بسبب الرئيس فهد بن نافل، وفق ما أوضحته آخر المستجدات الصحفية الواردة صباح اليوم الثلاثاء.
اضافة اعلان



والفريق الأول في الهلال، أصبح أكثر قوة، بعدما استطاع بن نافل التعاقد هذا الصيف، مع كل من البرازيلي ماثيوس بيريرا، قادمًا من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، والمالي موسى ماريجا من صفوف بورتو البرتغالي، إضافة إلى حمد اليامي وخليفة الدوسري.

وأشار عدد من النقاد الرياضيين، المقربون من البيت الهلالي، إلى أن المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، طلب من رئيس الهلال، ضم حارس مرمى، سواء كان أجنبيًا أم محليًا.

وفي هذا السياق، شددت صحيفة "البلاد"، على أن جارديم بدا مستاءً من المستويات غير المقبولة التي يقدمها عبد الله المعيوف، صاحب الـ34 عامًا، خاصة بعد الخطأ الذي اقترفه أمام التعاون في الجولة الماضية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


الهلال وضع على الطاولة، حارسين عملاقين، من أجل ضم أحدهما، إما المصري محمد الشناوي أو السعودي محمد العويس، اللذان يظهران أيضًا ضمن المطلوبين في النصر.

وذكرت الصحيفة أن الهلال لن يتحرك هذا الصيف نحو الحصول على خدمات حارس مرمى، بسبب بن نافل الذي أشار إلى جارديم، بأن الوقت أصبح ضيقًا أمامه، حيث ينتهي السوق بعد أسبوع واحد فقط من الآن، مع نهاية شهر أغسطس.


 
وهكذا أصبح الطريق أمام النصر ممهدًا من أجل التوقيع مع العويس أو الشناوي، بعد انسحاب الهلال.