الأحد 28-04-2024
ملاعب

عقوبتان على فهد المولد بعد أحداث مباراة الاتحاد والشباب

fahd-


ملاعب - وكالات 

 

أوقع نادي الاتحاد السعودي عقوبات رادعة على نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي فهد المولد عقب أحداث مباراة الاتحاد والشباب في الجولة التاسعة من الدوري السعودي.

اضافة اعلان

وكان المهاجم السعودي قد خرج غاضبا على قرار تغييره في الدقيقة الـ 62، وسط محاولات لتهدئته دون جدوى.


وانفعل المولد على مدربه، ورفض مصافحته، ثم انفعل على أحد المساعدين، وتطور الأمر حتى انفعل على أحد الإداريين وهو يخرج، وانفعل أيضا في الممر المؤدي لغرفة خلع الملاعب.

 

وقالت صحيفة الرياضية إن إدارة نادي الاتحاد خصمت 35% من راتب فهد المولد الشهري بعد الأحداث التي صاحبت استبداله خلال مباراة الشباب.
من جهته حول الروماني كوزمين كونترا مدرب الاتحاد، المولد إلى التدريبات الانفرادية لمدة أسبوع بعيدا عن تدريبات الفريق الجماعية، ما يعني غيابه عن مباريات الفريق خلال تلك الفترة.

 

وكان اللاعب قد قدم اعتذارا للمدرب وزملائه وجماهير النادي عبر حسابه على إنستغرام.
خسارة الاتحاد
وقاد النيجيري أوديون إيغالو مهاجم الشباب فريقه إلى تحقيق الفوز الثالث على التوالي في الدوري السعودي، وإيقاف انتصارات الاتحاد، والفوز على الفريق الجداوي 2-صفر، في المواجهة التي احتضنها استاد الأمير عبدالله الفيصل.

وافتتح النيجيري أوديون إيغالو مهاجم الشباب التسجيل في الدقيقة الـ 22 بعد تلقيه تمريرة مميزة من زميله متعب الحربي ليحول الكرة بقدمه في شباك الاتحاد.

وعند الدقيقة الـ 68 تمكن النيجيري إيغالو مهاجم الشباب من تسجيل الهدف الثاني بعدما أكمل تمريرة زميله كارلوس جونيور بقدمه في شباك الحارس غروهي.
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الشباب إلى 15 نقطة ليتقدم للمركز الثالث، وبقي الاتحاد على رصيده السابق 17 نقطة ليبقى في المركز الثاني.