الجمعة 26-04-2024
ملاعب

عقوبات قاسية ضد الهلال.. وخصم نقاط في الدوري يخدم النصر

FC92C46640838


ملاعب - وكالات

 

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق، مساء امس الجمعة، مجموعة من العقوبات، على عدد من أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021.

اضافة اعلان
 

ووصل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إلى أسبوعه الثامن، وسط تصدر الهلال، جدول الترتيب، برصيد 19 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الأهلي "الوصيف".


وقررت "الانضباط"، خصم 3 نقاط من نادي الرائد، في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021، للامتناع عن تنفيذ قرار صادر من غرفة فض المنازعات.


وبهذا الخصم، يتراجع الرائد، إلى النقطة السابعة، في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021.

 

كما تم الإعلان عن خصم 42 نقطة أيضًا، من نادي الوحدة، لعدم تنفيذ 14 قرارًا صادرًا من غرفة فض المنازعات، ليتراجع الفريق، إلى المركز الأخير في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد "-33 نقطة"، في بشرى للنصر، الذي ينافس على تفادي الهبوط، بتواجده في المركز "قبل الأخير"، برصيد 4 نقاط.
وتدخل القرارات حيز التنفيذ، خلال 30 يومًا، في حال لم يتم التوصل إلى تسوية، أو تنفيذ القرارات، خلال تلك الفترة.
* غرامات الهلال
وغرمت اللجنة، نادي الهلال، 15 ألف ريال، لتأخره في النزول إلى أرض الملعب، بداية الشوط الثاني في مواجهته مع فريق الرائد، في الدوري.


كما فرضت لجنة الانضباط، عقوبة الغرامة 20 ألف ريال، على مسئول نادي الهلال فهد المفرج، وذلك لدخوله إلى أرضية الملعب، في مواجهة فريقه مع الرائد، في الدوري


* عقوبات قاسية
وأعلنت اللجنة، فرض غرامة 30 ألف ريال، على مدرب نادي العين مايكل سكيبه، وذلك لغيابه عن المؤتمر الإعلامي، بعد نهاية مباراة فريقه ضد القادسية، في الدوري.


وبـ10 آلاف ريال، غرمت لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد القدم، فريق الفيصلي، لتأخره في النزول لأرضية الملعب، في شوط المباراة الثاني أمام الرائد.