الإثنين 29-04-2024
ملاعب

ظهور حمدالله وثنائي النصر بعد تغلبهم على كورونا.. فيديو

122019281641932


ملاعب -وكالات

 

شهدت التدريبات الجماعية لفريق النصر بقيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، مساء اليوم الجمعة، نبأ ساراً للجماهير، بشأن عودة بعض المتعافين من فيروس “كورونا” المستجد.


وشارك المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم فريق النصر، في التدريبات الجماعية، بعد التغلب على فيروس “كورونا”، بالإضافة للثنائي عبدالله الخيبري والحارس وليد عبدالله.

وغاب حمدالله وثنائي النصر عن المباراة الأخيرة قبل بدء فترة التوقف الدولي، والتي خاضها “العالمي” ضد القادسية، في الجولة الرابعة من الدوري السعودي.

اضافة اعلان

وأكد المركز الإعلامي لنادي النصر، على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، عن غياب 5 لاعبين لوجودهم مع المنتخب الأول، و4 لاعبين مع “الأخضر” الأولمبي، و9 لاعبين مصابين بفيروس “كورونا”.


وكان فيروس “كورونا” قد هاجم صفوف النصر قبل فترة التوقف الدولي، وتسبب في إصابة عدد من لاعبين، بالإضافة للبرتغالي فيتوريا وعدد من طاقمه حيث وصل عددهم قرابة 14 حالة.


في السياق ذاته، يضرب فريق النصر موعداً مع الهلال، في “ديربي” من العيار الثقيل، بعد فترة التوقف، وتحديداً في الـ23 من نوفمبر الجاري، بالجولة الخامسة من الدوري السعودي.


وتعرض فريق النصر لثلاث هزائم متتالية في الموسم الجديد من بطولة الدوري السعودي، إذ تمكن من تحقيق فوزه الأول أمام القادسية بثنائية نظيفة.