الأحد 02-10-2022
ملاعب

طلب مفاجىء.. غريب يحدد مصيره مع الأهلي بقرار حاسم

من-هو-عبد-الرحمن-غريب-لاعب-الأهلي


ملاعب - وكالات 

 اتخذ عبدالرحمن غريب، نجم فريق الأهلي، قراراً حاسماً بشأن مستقبله مع النادي الجداوي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بحسب تقارير صحفية متداولة اليوم الخميس.

اضافة اعلان
 

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن عبدالرحمن غريب قد أبلغ مسؤولي النادي الأهلي، برغبته الجادة في الرحيل عن صفوف فريق “الراقي”.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن غريب أفصح لإدارة الأهلي عن رغبته في الانتقال النهائي، رافضًا أي عروض للعب بالإعارة في الموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن عبدالرحمن غريب يرغب في تمثيل الهلال خيارًا أول، مع انفتاحه على دراسة العروض الأخرى.

 

وأكدت الصحيفة أن إدارة الأهلي تلقت عروضًا شفهية واتصالات من أندية محلية تطلب غريب بنظام الإعارة، وهو حل تفضله الإدارة الخضراء حتى لا تخسر اللاعب نهائيًا بعد توقيعه مطلع الموسم الماضي عقدًا ينتهي في 2025.

 

والتحق غريب بمعسكر الأهلي في تركيا، ومنذ عودة الفريق إلى جدة وهو يتدرب انفراديًّا مع المعد البدني ولم يدخل التدريبات الجماعية، إضافة إلى حضوره المباراة التجريبية البارحة الأولى من المدرجات.

ويلعب فريق الأهلي موسمه المقبل في دوري “يلو” لأندية الأولى، للمرة الأولى في تاريخه، فيما يستعد غريب لتمثيل المنتخب السعودي في مونديال 2022 نوفمبر المقبل.

على صعيد متصل، لا يستطيع الهلال قيد لاعبين في صفوفه بالموسم الجديد، بسبب وقفه فترتي تسجيل تنتظر القطعية أو النقض من مركز التحكيم نهاية الشهر الجاري.