الجمعة 07-10-2022
ملاعب

الأهلي السعودي يتمسك ببقاء عبدالرحمن غريب

gh


ملاعب - وكالات

أفادت صحيفة ”الرياضية“ بأن إدارة النادي الأهلي السعودي ترفض السماح برحيل لاعب الفريق عبدالرحمن غريب.

ووفقا للصحيفة فإن إدارة الأهلي تتمسك باستمرار عبدالرحمن غريب مع الفريق الأول، خلال اجتماع مع جراح الظفيري، وكيل أعمال اللاعب، الذي يخشى، حال البقاء مع الأهلي، فقدانه مقعده في قائمة الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي، في كأس العالم 2022.

اضافة اعلان
 

وأضافت الصحيفة أن إدارة الأهلي أطلعت الظفيري على رفضها انتقال غريب، سواءً بنظام الإعارة أو الانتقال النهائي، خلال اجتماع في أزميت بتركيا، حيث يقيم الأهلي معسكرا، وأكدت أن الاجتماع انتهى دون اتفاق واضح.

وأشارت إلى أن الظفيري كان قد أبلغ الأهلي برغبة عبدالرحمن غريب في مغادرة النادي، بعد هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى (دوري يلو).

ويحضر غريب التدريبات الجماعية منذ عودتها في محافظة جدة، قبل أن يتقدم قائمة معسكر تركيا، بعد أن أكدت إدارة الأهلي له بشكل شخصي في وقت سابق عدم رغبتها في رحيله.

 

وسبق أن كشفت ”الرياضية“ أن إدارة ناديي الجزيرة الإماراتي، والريان القطري، لديهما الرغبة في التعاقد مع عبدالرحمن غريب، الذي يتردد أن النصر السعودي يريد التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويبلغ عبدالرحمن غريب من العمر 25 عاما ويجيد اللعب في مركز الجناح الأيسر، ويمكنه اللعب كمهاجم أيضا، ويرتبط بعقد مع الأهلي حتى يونيو 2025.