الأربعاء 21-04-2021
ملاعب

طلب رسمي من مدافع الفيصلي بعد إيقاف حمدالله

hamdallah

ملاعب - وكالات

 

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن تطورات جديدة في أزمة المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم فريق النصر، على خلفية مشاركته في مواجهة الفيصلي الأخيرة.

اضافة اعلان
 

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن وليد الأحمد، مدافع فريق الفيصلي، قد طلب رسمياً من إدارة ناديه، تقديم شكوى ضد حمدالله بعد إساءة مهاجم النصر إليه.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة نادي الفيصلي ستقوم برفع شكوى للاتحاد السعودي لكرة القدم ضد حمدالله صباح اليوم، وستُرفق معها خطاب الأحمد.

 


وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن إدارة الفيصلي لن تكلف محامي النادي بتولي الشكوى، وإنما سترسلها إلى اتحاد اللعبة المحلي، على أن يتابع وكيل أعمال اللاعب سير الشكوى.

 

وأعلنت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة لاتحاد الكرة، رسمياً أمس، عن إيقاف حمدالله لمدة 15 يوماً بشكلٍ مؤقت عن خوض المباريات الرسمية، وذلك بعد ما فعله اللاعب في مواجهة الفيصلي من تصرفات لا أخلاقية، وذلك لحين الانتهاء من دراسة الحالة واتخاذ القرار بشأنها.


في السياق ذاته، أكد مسلي آل معمر رئيس نادي النصر أمس، أن الإدارة ستستأنف ضد قرار إيقاف حمدالله، نظراً لكون اللاعب لم تطلب إفادته، ولم تحدد ماهية مخالفته، بالإضافة للمباريات الهامة التي تنتظر “العالمي” الفترة المقبلة.