الخميس 09-12-2021
ملاعب

طاقم تحكيم برتغالي يقود مواجهة الهلال والرائد

تردد-قناة-ssc-الرياضية-نايل-سات-

ملاعب - وكالات 

 

أسندت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، مهمة إدارة مباراة الهلال والرائد اليوم إلى طاقم تحكيم برتغالي بقيادة حكم الساحة سواريس دياز.

اضافة اعلان
 

ويخوض الهلال مواجهة قوية ضد الرائد مساء اليوم السبت، لحساب الجولة التاسعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

برتغالي يضبط صافرة مباراة الهلال والرائد
يضبط الحكم البرتغالي سواريس دياز صافرة انطلاق مباراة الهلال والرائد وسيعاونه كلٍ من؛ روي ليتشينو وباولو سواريس، حكم رابع عبدالله العويدان وحكم فيديو برونو إستفيز ويساعده محمد الشهري.

.

ويحتل الهلال المركز السابع بجدول ترتيب فرق دوري المحترفين السعودي برصيد 12 نقطة، بينما يأتي الرائد بالمركز العاشر وفي رصيده 11 نقطة وذلك قبل مواجهة الفريقين اليوم.

تغييرات مرتقبة على تشكيل الهلال
يضطر ليوناردو جارديم مدرب الهلال، لإجراء بعض التغييرات على التشكيل الأساسي الذي سيبدأ به ضد الرائد في مباراة اليوم، في ظل غياب موسى ماريجا وسالم الدوسري وياسر الشهراني وعبدالله عطيف وأندرية كاريلو.

وأوضح حساب نادي الهلال عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن جارديم قرر إراحة سالم الدوسري وياسر الشهراني، إضافة إلى عدم جاهزية أندرية كاريلو الذي شارك في جزء من التدريبات الجماعية أمس قبل أن يستكمل برنامجه التأهيلي.

ويغيب المهاجم المالي موسى ماريجا بعد تعرضه لإصابة في الديربي الأخير، سيغيب على إثرها عن الهلال لمدة أسبوعين، بينما لا يزال عبدالله عطيف يواصل برنامجه التأهيلي.

وقرر البرتغالي جارديم، إشراك لوسيانو فييتو في التشكيل الأساسي ليجاور بافيتيمبي جوميز وماتيوس بيريرا في خط هجوم الفريق الأزرق.

بينما يشارك ناصر الدوسري في مركز الظهير الأيسر بدلاً من ياسر الشهراني الذي سيغيب أمام الرائد لعدم جاهزيته، إضافة إلى عودة الكولومبي جوستافو كويلار لوسط الملعب.

ومن المتوقع أن يدفع جارديم بثلاثي الوسط محمد كنو وسلمان الفرج وجوستافو كويلار في مباراة الهلال اليوم ضد الرائد، وأمامهم بيريرا وفييتو وجوميز.