الجمعة 19-04-2024
ملاعب

ضربة الهلال الكبرى.. ضم نجم الأهلي بدلا من سالم الدوسري

A00CE71B29856


ملاعب - وكالات

 

تعمل إدارات جميع الأندية الكبرى في المملكة العربية السعودية، من الآن، على تدعيم صفوف فرقها، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

اضافة اعلان

وعلى رأس هذه الأندية، الهلال الذي يتعرض مجلس إدارته، لانتقادات حادة من الجماهير، بسبب عدم ضم لاعبين كبار، في شتاء العام الحالي، أو حتى الصيف الماضي.

 

 

والهلال بطل الثلاثية التاريخية في 2019-2020، دخل الموسم الرياضي الحالي، بشكل متذبذب، ما أدى إلى خسارته لقب السوبر، وتوديع كأس الملك، والتفريط في صدارة دوري المحترفين.

ووفقًا لصحيفة "المدينة"، رصد نادي عاصمي – لم تكشف عن اسمه –، النجم عبدالرحمن غريب، جناح النادي الأهلي الشاب، للتعاقد معه رسميًا.
وكشفت الصحيفة، عن أن غريب، البالغ من العمر 23 سنة، سيدخل الفترة الحرة من عقده مع الأهلي، بعد شهرين من الآن، والتي تسمح له التوقيع مع أي فريق آخر.


وأشارت إلى أن الإدارة الأهلاوية، "مرعوبة" من تكرار سيناريو عبدالفتاح عسيري، والذي وقع للنصر، بعد يومين من دخوله الفترة الحرة من عقده، وذلك بعد فشل محاولات التجديد له.
وأوضحت الصحيفة، أن مسئولي الراقي، يسعون في الوقت الحالي، لإيجاد حل للأزمة المالية، لدفع رواتب غريب، ومنحه عرض مالي مغري للتجديد.
* الانتقال إلى الهلال..
وعلى الرغم من عدم ذكر الصحيفة، اسم النادي العاصمي الذي رصد التعاقد مع غريب، إلا أنه يرجح بأنه الهلال.
والهلال يبحث عن لاعب سعودي شاب، يجيد في الجناح وصناعة اللعب، ليكون خليفة سالم الدوسري "مستقبلًا".
والدوسري يبلغ من العمر 29 سنة، وتتردد أنباء عن طلبه الرحيل، بنهاية الموسم الرياضي الحالي، لخوض تجربة احترافية في أوروبا.

كما أن فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، صرح في وقت سابق، أن أي لاعب يدخل الفترة الحرة في عقده مع ناديه، سيكون محط اهتمام الزعيم؛ مثلما حدث مع "عبدالله الحمدان، وحمد اليامي".


وغريب يبلغ من العمر 23 سنة، وهو أحد أبناء النادي الأهلي، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، في عام 2018.
ومنذ الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، سجل غريب 9 أهداف، وصنع 7 آخرين، خلال 70 مباراة رسمية.
وانفجر اللاعب الشاب، في الموسم الرياضي الحالي 2020-2021، حيث سجل 4 أهداف وصنع 2 آخرين، خلال 17 لقاء حتى الآن.