الخميس 02-05-2024
ملاعب

الهلال يواجه كارثة كبرى

8e8b635e-9f77-4487-98f0-77aa0616688f_16x9_1200x676


ملاعب - وكالات

 

بعد الثلاثية التاريخية في 2019-2020، بدأ نادي الهلال، في الانهيار بشكل مفاجئ، حيث تراجعت نتائج الفريق الأول لكرة القدم.

اضافة اعلان

ولم يحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، سوى انتصارين فقط، في العشر مباريات الأخيرة، مودعًا كأس خادم الحرمين الشريفين من دور الـ16، وخاسرًا لقب السوبر السعودي.


وتلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خسارة قاسية، بثلاثة أهداف دون رد، مساء السبت الماضي، من النصر، ضمن منافسات كأس السوبر.


ولكن.. ليست الخسارة من الهلال، هي من زلزلت جدران هذا الكيان العظيم، بل التطورات الخطيرة التي حدثت بعدها.

النجم البيروفي الكبير أندريه كاريلو، جناح نادي الهلال، نشر مقطع فيديو مثير للجدل، عبر صفحته بموقع تبادل الصور "إنستجرام".


وظهر كاريلو، في الفيديو الذي لم يتعد وقته أكثر من "6 ثواني"، وهو يرقص ويحتفل، وذلك بعد أقل من 48 ساعة، من الهزيمة الكبيرة أمام النصر.


والمثير في الأمر، أن هذا الفيديو، يأتي بالتزامن مع الأخبار المنتشرة، بشأن طلب كاريلو، الرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.


* السوشيال ميديا
من ناحيته، خرج النجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم نادي الهلال، عن تركيزه داخل المستطيل الأخضر، ليشغل نفسه بـ"السوشيال ميديا".


ودخل جوميز، في الساعات القليلة الماضية، في مشادة كلامية، مع أحد منتقديه، على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، الذي وصفه باللاعب المنتهي، عقب الخسارة أمام النصر.


* تصريحات صادمة
أما أكثر ما يُمكن اعتبار أنه صدمة لجماهير الهلال، بعد الخسارة أمام النصر، هو تصريح الأسطورة سامي الجابر، مهاجم الزعيم الأسبق.


والجابر ظهر في مقطع فيديو، مع خالد الغامدي، نجم الشباب، يعلن فيه أمنيته بتتويج الليث، بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


والشباب ينافس الهلال بقوة، على لقب الدوري، في الموسم الرياضي الحالي 2020-2021، حيث يحتل الليث الصدارة، برصيد 32 نقطة، وبفارق نقطتين عن الزعيم، الذي لعب مباراة أقل.


وبعد كل هذه الفضائح، هاجم عدد من الإعلاميين الهلاليين، إدارة الكرة في النادي، بسبب هذا التسيب الخطير، والذي قد يضر بمستقبل الفريق الأول، خلال الفترة القادمة.