الثلاثاء 30-04-2024
ملاعب

شبح رونالدو يطارد بنزيما في مواجهة البليهي

242164


ملاعب -تتسم مباراة الاتحاد والهلال في نهائي كأس السوبر السعودي، بعدة مواجهات شخصية داخل الملعب نظرا لتمتع قائمة الفريقين بعدد من النجوم العالميين.
اضافة اعلان

وكان العميد قد تجاوز الوحدة بهدفين مقابل هدف فيما حقق الزعيم الانتصار على النصر بذات النتيجة.

وتمثل المواجهة نقطة عودة للدولي الفرنسي كريم بنزيما بعدما استعاد نغمة التسجيل خلال موجهة الدور نصف النهائي أمام فرسان مكة.

كما أن المباراة تمثل فرصة إنقاذ موسم للاتحاد وكذلك ردا من الدولي الفرنسي على الانتقادات التي وجهت له، وأنباء اقترابه من الرحيل عن الدوري السعودي للمحترفين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وسيجد بنزيما نفسه في مواجهة تنظيم وجودة خططية لمدافعي الهلال وخاصة علي البليهي الذي يجيد مراقبة نجوم المنافسين سواء مع الزعيم أو المنتخب السعودي.




ويعد المشهد الأبرز في مباريات الدور نصف النهائي من السوبر هو اعتداء البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر على البليهي ثم الحصول على البطاقة الحمراء للمرة الأولى بقميص العالمي.

البليهي أكد خلال تصريحات تلفزيونية سابقة، أنه دائما ما يعول على العامل النفسي في إخراج النجوم عن تركيزهم لتسيهل مهمة الإبطال الفني لقدراتهم.

كما تطرق للحديث عن بنزيما قائلا: " كريم (الاتحاد) وأندرسون تاليسكا (النصر) وفراس البريكان (الأهلي).. جميعهم مهاجمين عاديين".

فبعيدا عن الحسابات الخططية سيكون تجاوز "حيلة البليهي" التحدي الأكبر أمام توهج كريم بنزيما في نهائي السوبر السعودي، خاصة بعد طرد رونالدو.