الأحد 28-04-2024
ملاعب

سيبولدي يُحدد بديل إدواردو لدعم الأهلي في كلاسيكو الهلال

cee


ملاعب - وكالات

 استقر الأوروجوياني روبرت سيبولدي، المدير الفني لفريق الأهلي، على بديل البرازيلي كارلوس إدواردو، محترف “الراقي” قبل مواجهة الهلال المنتظرة، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اضافة اعلان
 

المقرن يعوض غياب إدواردو عن الأهلي أمام الهلال
ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن سيبولدي قد وضع عبدالله المقرن، لاعب فريق الأهلي، ضمن خياراته للتشكيل الأساسي الذي سيخوض مباراة الهلال المقبلة.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن سيبولدي سيعتمد على المقرن خلال مواجهة الهلال المقبلة، لتعويض غياب إدواردو بعد تعرضه للإصابة في المباراة الماضية أمام الطائي.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن مباراة الهلال الأولى التي يشارك فيها المقرن كلاعب أساسي، بعد ظهوره في المباريات الماضية مع الأهلي كلاعب بديل.

 

وأعلن مسؤولو الأهلي عن معاناة إدواردو من الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، وحاجته لمدة أسبوعين من العلاج والتأهيل، وذلك على خلفية مشاركته في فوز “الراقي” على الطائي بثلاثية مقابل هدف بالجولة الماضية دورياً.

على صعيد متصل، يستعيد فريق الأهلي خلال مواجهة الهلال، جهود الثلاثي؛ هيثم عسيري وسلمان المؤشر ومحمد خبراني، بعد غيابهم بسبب تراكم البطاقات.

 

ويحل فريق الأهلي ضيفاً على الهلال، مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز”، في إطار الجولة الـ25 من الدوري السعودي.